رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 12 شخصا في انقلاب سيارة بـ الفيوم

إسعاف لنقل المصابين
إسعاف لنقل المصابين في انقلاب سيارة ربع نقل

أصيب 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل صندوق، خط الفيوم إطسا عند قرية البرمكي التابعة لمركز الفيوم، نتيجة انفجار الإطار الأمامي للسيارة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

انقلاب سيارة ربع نقل صندوق

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا، بتلقيهم إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، مفادها انقلاب سيارة ربع نقل صندوق بالاراضي الزراعية، بسبب  انفجار الإطار الأمامي للسيارة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، تبين إصابة 12 شخصا بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

تم اتحاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حُرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم في الفيوم

وفي سياق آخر، شهدت قرية النصارية التابعة لمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم والحجارة بين عائلتين، أسفرت عن مقتل شخص، وإصابة آخرين، بسبب لعب الأطفال وتدخل فيها النساء، حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين ناحية قرية النصارية، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والشوم والحجارة، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخرين.

على الفور، تم الدفع بقوات فض الشغب إلى القرية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان للقبض علي جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

التفاصيل كاملة

بالانتقال إلى المكان وبالفحص وبإجراء التحريات، تبين حدوث مشادة كلامية بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية قرية النصارية،عقب صلاة التراويح.

وأضافت التحريات بأنه اجتمع على إثرها عدد من الأشخاص من كبار القرية داخل منزله للصلح بينهم، وأثناء جلسة الصلح، قام شخص يدعى “محمد. ب. ع”، في العقد الثالث من العمر، بالتعدى على آخر يدعى أشرف سعيد نعيمي في العقد الرابع من العمر، بآلة حادة على الرأس ليسقط في بركة من الدماء مفارقا الحياة في الحال وفر هاربا من مسرح الجريمـة.

ونشبت المشاجرة بين العائلتين، حيث تم استخدام الأسلحة البيضاء والشوم والحجارة، مما أدى إلى حدوث عدد من الإصابات بين الطرفين، وحاول أهالي القرية فض الاشتباك بين الطرفين، إلا أنها لم يتمكنوا من ذلك.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من السيطرة على الموقف وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة قبل هروبهم خارج القرية.

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، كما تم نقل المصابين إلى المستشفي وسط حراسة مشددة، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.