رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فصل رأسه عن جسده..

مصرع شخص دهسا تحت عجلات القطار بقرية الزملوطي في الفيوم

مصرع شخص دهسا أسفل
مصرع شخص دهسا أسفل عجلات قطار

عمت حالة من الحزن قرية الزملوطي بمحافظة الفيوم، بعد مصرع شخص دهسا تحت عجلات قطار قادم من القاهرة.

وقع الحادث أثناء عبور الضحية، لشريط السكة الحديد، من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بناحية قرية الزملوطي بدائرة مركز شرطة الفيوم.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، مفادها، مصرع شخص اثناء عبوره شريط السكة الحديد بقرية الزملوطي وفصل رأسه عن جسده أسفل عجلات القطار القادم من القاهرة إلى الفيوم.

مصرع شخص دهسا  

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين أن الجثة لشخص في العقد الثالث من العمر، صدمه أحد القطارات القادمة من القاهرة، أثناء عبوره شريط السكه الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، ما أدي إلي فصل رأسه عن جسده ولقي مصرعه في الحال.
نقل الجثة إلي المشرحة بمستشفى الفيوم العام،

وجرى نقل جثة المتوفى بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

تصادم سيارتين

وفي سياق آخر، أصيب 11 شخصًا بكسور وجروح وكدمات، بأماكن متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل على طريق الفيوم بني سويف، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين علي طريق الفيوم بني سويف الجديد ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارت الإسعاف لموقع الحادث، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة، إصابة 11 شخصًا وهم كل من: محمد جابر إبراهيم 21 سنة وفاطمة ضاحى محمد 54 سنة ويتاح محمد سيد 5 سنوات وأحمد كاشف بسطاوى 21 سنة ومحمد ربيع إسماعيل 29 سنة ومحمد أشرف حسينى 20 سنة ومحمد حسين أحمد 22 سنة ومحمود احمد مؤنس 25 سنة وخلف يوسف عبد الحليم 45 سنة، وآخر مجهول الهوية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.