رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في حادث تصادم على طريق بـ الفيوم

حادث تصادم دراجتين
حادث تصادم دراجتين بخاريتين

أصيب شخصان بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق قرية طبهار عند عزبة المعلم إبراهيم بمركز الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بطريق الفيوم طبهار عند عزبة المعلم إبراهيم بدائرة المركز.

نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بالطريق المشار إليه، أسفر الحادث عن إصابة شخصين، بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

العثور على مسنة مصابة بعدة طعنات في الرقبة داخل منزلها

وفي سياق آخر، عثر الأهالي على سيدة مسنة مصابة بعدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم والرقبة في ظروف غامضة داخل مسكنها ناحية عزبة الدوادة بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من من العميد محمود بكر مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، يفيد بورود بلاغ من أهالي عزبة الدوادة بالعثور على سيدة مسنة مصابة بعدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم والرقبة داخل منزلها بدائرة المركز.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة يوسف الصديق، برئاسة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية العثور على سيدة مسنة تدعى الحاجة سنية، مصابة بطعنات متفرقة بالرقبة والوجه وفي حالة خطيرة، وتم نقلها إلى مستشفى إبشواي المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، تحت حراسة مشددة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها، تبين ان السيدة المسنة تقيم بمفردها داخل منزلها،وإعتياد اهالي عزبة الدوادة رؤية السيدة كل صباح أمام منزلها، يوم الحادث لم تظهر الحاجه سنيه أمام منزلها،فإنتاب الأهالي حالة من القلق.

وأضافت التحريات أن الأهالي قاموا بطرق الباب للاطمئنان عليها، إلا أنها لم تستجب، فقاموا بكسر الباب ليتفاجئوا بها مسجاة على الأرض وسط بركة من الدماء، وأنها لا زالت على قيد الحياة، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالحادث.

وباستجواب السيدة المسنة لعدة دقائق بسبب حالتها الصحية، سردت ظروف الواقعة وذكرت اسم الفتاة المتهمة بالتعدي عليها، وأنها تدعى "م.م.م.ر" تبلغ من العمر 16 عاما، طالبة بالصف الأول الثانوي التجاري، من جيران المجني عليها.

وأضافت الحاجة سنية، مساء يوم الحادث شاهدتها تتجول داخل منزلها معتقدة بوجود مبالغ مالية وذهب في المنزل، وعندما شاهدتني خوفا من افتضاح أمرها، أستهلت سكينة من المطبخ وقامت بطعني عدة طعنات في الرقبة والوجه حتي فقدت الوعي.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من ضبط المتهمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.