رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجانا بمصر الجديدة

مستقبل وطن ينظم فعالية المراجعات النهائية للشهادتين الإعدادية والثانوية

أمانة حزب مستقبل
أمانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة

نظمت نيفين عزت أمينة التعليم والبحث العلمى بقسم مصر الجديدة بحزب مستقبل وطن فعالية المراجعات النهائية، والتى تستمر لمدة ثلاثة أسابيع للشهادة الاعدادية، والنسبة للشهادة الثانوية تستمر حتى نهاية الامتحانات.

المراجعة النهائية

يأتي ذلك تحت رعاية النائب محمد ماهر أمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة والنائب محمد سليمان  الأمين المساعد العاصمة وبالتعاون بين أمانة التعليم والبحث العلمي بالقاهرة برئاسة النائب خالد مصطفى ومديرية التربية والتعليم بالقاهرة برئاسة الاستاذ محمد عطيه عن عمل مراجعات نهائية مجانية على مستوي محافظة القاهرة بالكامل للصفين الثالث الإعدادي والثالث الثانوي مجانا، وبتكليف من محمد عادل أمين القسم وأمين الدهبى أمين التنظيم.

وبدأت الفعالية اليوم السبت من داخل مدرسة الشهيد شريف مناع "السلحدار المتميزة سابقا" بمنطقة السبع عمارات، وسوف تشمل الفعالية العديد من المدارس في مختلف المناطق خلال الفترة القادمة، وكانت أمانة مصر الجديدة قد قامت بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بمصر الجديدة بقيادة أمل الهوارى باختيار أفضل المدرسين كل فى مجال اختصاصه.

وصرح النائب خالد مصطفى عضو مجلس الشيوخ وأمين التعليم والبحث العلمى بأمانة القاهرة، والذى شارك في الفعالية، بأن  حزب مستقبل وطن مستعد لتقديم مثل هذه الفعاليات فى كل المدارس، وأن الهدف من هذه الفعاليات محاربة الدروس الخصوصية والسناتر ودفع الطلبة للتفوق والتخفيف عن الأهالى، وطالب النائب خالد مصطفى الطلبة بالتركيز أكثر على دخول الكليات التى تناسب سوق العمل.

وقالت نيفين عزت إن المراجعات النهائيه يقدمها كبار الأستاتذة من خلال أقوى محتوى تعليمي في كافة المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة والشهادة الإعدادية.

وأشارت أمينة التعليم والبحث العلمى بأمانة مصر الجديدة إلى أن كل المراجعات النهائيه وتوزيع الملازم والكتب الخارجية والتدريب على حل الامتحانات، يتم مجانا، مضيفه أن المراجعات النهائية والتى شهدت إقبالا كبيرا لم تقتصر فقط على سكان مصر الجديدة بل شملت قاطنى مناطق النزهة وألماظة.

وأعرب أهالى الطلبة عن شكرهم وامتنانهم لأمانة مصر الجديدة وحزب مستقبل وطن على هذا الجهد الذى خفف عنهم عناء الدروس الخصوصيه والتكلفة الباهظه فى الحصول على تلك المراجعات، كما أبدوا سعادتهم لاختيار أفضل المدرسين وأهم الكتب الخارجية والملازم التى تساعد أبنائهم على النجاح والتفوق، وأكد الأهالى أن فعالية المراجعات النهائيه من أكثر أنشطة الحزب التى تركت صدى كبير لأنها تهم كل بيت مصرى.

وكانت أمانة حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة قد قامت باتخاذ كافه الإجراءات اللازمة بما فيها تواجد منظمين ومتابعين من أعضاء الأمانات النوعيه بالقسم للإشراف علي عملية الانضباط وحفظ النظام داخل المدارس، والقاعات الدراسية وذلك حتي تحقق الفاعلية أهدافها بنجاح.

الجدير بالذكر أن أمانات التنظيم والمرأة والعمل الجماهيرى قد قامت بالمشاركة والتعاون مع أمانة البحث العلمى فى عملية التنظيم.