رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مارس فعلًا غير أخلاقيًا..

الداخلية تفحص فيديو واقعة التحرش بفتاة داخل ميكروباص في مصر الجديدة

اللواء نبيل سليم
اللواء نبيل سليم رئيس مبحث العاصمة

تفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة، منشور مصحوب بفيديو متداول عن واقعة تحرش بفتاة داخل ميكروباص بمنطقة مصر الجديدة، ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من صحتها.

ونشر شاب مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يوثق فيه مجموعة من الصور والفيديوهات لشاب أقدم على التحرش بشقيقته، بعد ممارسته فعل فاضح، داخل الميكروباص في منطقة شيراتون بمصر الجديدة.

وقال عبر صفحته الشخصية: «عايز حق أختي»، بعدما نشر مقطع فيديو ومجموعة من الصور يتهم شابا بارتكابه أفعالا مخلة وخادشة للحياء داخل ميكروباص مع شقيقته، قائلا: «أنا مش عارف نروح فين ولا نيجي منين بجد، إخواتي مش عارفين يعيشوا من اللي كل يوم بيشوفوه في الشارع».

وأشار الشاب إلى أن مقطع فيديو يوثق الفعل المشين الذي ارتكبه الشاب، في أثناء تواجده على الكرسي الأخير داخل الميكروباص، وخلالها صورته شقيقتي فيديو لتقديم بلاغ ضد المتهم.

وتبين نشر شاب يدعى أبنوب إسكندر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يوثق فيه مجموعة من الصور والفيديوهات لشاب أقدم على التحرش بشقيقته، بعد ممارسته فعل فاضح، حيث حاول ممارسة العادة السرية أمام الفتاة، داخل الميكروباص في منطقة شيراتون بمصر الجديدة.

تفاصيل التحرش بفتاة شيراتون
وقال أبنوب عبر صفحته الشخصية: عايز حق أختي، بعدما نشر مقطع فيديو ومجموعة من الصور يتهم شابا بارتكابه أفعالا مخلة وخادشة للحياء داخل ميكروباص مع شقيقته، قائلا: أنا مش عارف نروح فين ولا نيجي منين بجد، إخواتي مش عارفين يعيشوا من اللي كل يوم بيشوفوه في الشارع.

وأشار الشاب إلى أن مقطع فيديو يوثق الفعل المشين الذي ارتكبه الشاب، في أثناء تواجده على الكرسي الأخير داخل الميكروباص، وخلالها صورته شقيقتي فيديو لتقديم بلاغ ضد المتهم.

وأثار الفيديو سخط وغضب مستخدمو مواقع التواصل، وقال بعضهم: «لا بد من ضبط المتهم ومحاسبته على فعله المشين».
من ناحية أخرى، تعرضت فتاة تدعى «ليلى.س»، طالبة بطب عين شمس، للتحرش على يد شاب ومحاولة التعدي عليها بجوار محطة مترو الخلفاوي، بمنطقة شبرا التابعة لمحافظة القاهرة.

وذكرت الفتاة من خلال بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنها في أثناء خروجها من محطة المترو تفاجأت بأحد جيرانها يتحرش بها بألفاظ جنسية، وعندما اعترضته حاول أن يمسك يديها، مؤكدة أنها صرخت وسط الشارع وتجمع الأهالي لتهدئتها.

تفاصيل التحرش بطالبة طب

تعود تفاصيل الواقعة عندما تقدمت فتاة تدعى ليلى.س، طالبة بطب عين شمس ببلاغ لقسم شرطة الساحل، تتهم شابا بالتحرش بها ومحاولة التعدي عليها بجوار محطة مترو الخلفاوي.