رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في نهار رمضان..

ضبط شاب تحرش بفتاة داخل المترو بالسيدة زينب

واقعة تحرش- أرشيفية
واقعة تحرش- أرشيفية

تمكن أحد افراد الشرطة المكلفين بحماية محطة مترو السيدة زينب، من ضبط شاب، أثناء تحرشه بفتاة بمحطة مترو السيدة زينب.

إشارة لضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب، إشارة من نقطة شرطة محطة مترو السيدة زينب، مفادها ضبط شاب أثناء تحرشه بفتاة بمحطة مترو السيدة زينب.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الشاب المتهم.

شاهد عيان يروي تفاصيل الواقعة 

وأكد أحد الأشخاص شاهد عيان على الواقعة، أنه أثناء تواجده بمحطة مترو السيدة زينب،  شاهد فرد شرطة ممسكا بشباب، تم ضبطه في وضعية تحرش بفتاة داخل إحدى العربات المخصصة للسيدات، عقب استغاثتها بأحد أفراد الشرطة المكلفين بحماية محطات مترو الأنفاق بخط مترو حلوان المرج  في الاتجاه المؤدي إلى محطة المرج.

علقة ساخنة للشاب من قبل أفراد الشرطة 

وأضاف شاهد العيان ل "النبأ" أن هذا الشاب نال ما يكفيه من تعدي بالضرب المبرح من قبل أمين الشرطة بطل واقعة الضبط، وذلك أثناء اقتياده إلى نقطة شرطة محطة مترو السيدة زينب الواقعة بالاتجاه الآخر المرج حلوان.

ابني مريض نفسي وغير متزن 

وتابع شاهد العيان عند صعود فرد الشرطة وفي قبضته الشاب المتهم بالتحرش والفتاة المجني عليها، ظهرت فجأة والدة الشاب دون مقدمات وأخذت تتبادل الصراخ وتردد تلك العبارات.."أبني مريض نفسي وغير متزن عقليا يا سيادة الأمين وذكرت أسمه" وأخذت تهرول  خلفهم إلى أن وصل الجميع إلى مكتب الشرطة في محاولة لتبرئة نجلها من تلك الواقعة.

حالة من الهرج أمام مكتب الشرطة

وبالفعل دلف الابن والفتاة المجني عليها إلى مكتب الشرطة، ووالدته من خلفه في محاولة منها لشرح موقف نجلها النفسي على حد قولها، إلا أن أفراد الشرطة منعوها من الدلوف خلف نجلها، ووسط هذا وذاك خرج أحد الضباط برتبة عقيد من المكتب وقال لها: "هتسكتي ولا أحبسك"، وذلك ردا على ما فعلته وما تبسببت فيه من حدوث حالة هياج أمام مكتب الشرطة دون معرفة أسباب وملابسات الواقعة.