رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمانة مستقبل وطن بمصر الجديدة تختتم احتفالات العيد بتقديم الهدايا لدور الأيتام

احتفالية مستقبل وطن
احتفالية مستقبل وطن



على غير الشائع والمالوف، حيث إنه في مثل هذه المناسبات تنتهى الاحتفالات والفعاليات بانتهاء الحدث فى أول أيامه الا ان أمانة مصر الجديدة دائما ما تغير من استراتيجتها، وتبتكر أفكارا جديدة، حتى تكون متفردة ومتميزه فى العمل الخدمى والاتسانى والجماهيرى والسياسى والحزبى،فرغم ما قدمته الأمانة من فعاليات طوال ايام شهر رمضان المبارك واول إيام العيد، إلى أنها أصرت على استكمال المسيرة والا يقتصر الأمر على ايام الحدث فقامت بتنظيم  فعالية اليوم تختتم بها إحتفالات عيد الفطر المبارك، وذلك بتكليف من محمد عادل أمين قسم مصر الجديدة بحزب مستقبل وطن وأمين التنظيم امين الدهبى..
ومجرد ان دخل أبناء الحزب إلى دور الايتام والمسنيبن إلتف حولهم الجميع فى مشهد يدل على الامتنان لحزب مستقبل وطن لما يقدمه من دعم للأيتام والمسنيبن بشكل خاص.
شملت الزيارة دار الحسنات للأيتام بمنطقة روكسى، ودار المروة للمسنيين المقعدين بميدان الجامع. 
وكانت الهدايا عبارة كعك العيد ومجموعات من الألعاب. 
وقالت عبير عقيل أمينة المرأة والتى قامت بتنظيم الفعالية. بمشاركة كل أعضاء هيئة مكتبها، أن ما شهدته من فرحه على وجوه الأيتام والمسنيبن كان له بالغ الأثر فى نفوسنا، وبالتالى قررنا عمل زيارة كل شهر وتقديم كل الدعم والمساندة الدائمة لهم، مضيفة بأن العمل الإنسانى دائما ما يترك فى النفوس أثرا طيبا وهو ما تحرص عليه دائما أمانة مصر الجديدة.
وكانت أمانة حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة تحت رعاية محمد عادل أمين القسم وأمين التنظيم امين الدهبى قد نظمت عدة فعاليات بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر. 
وذلك من خلال فعالية قام بتنظيمها عبد الحميد صبرى امين العضوية، و" طارق حمدي " امين المشروعات المتوسطة والصغيرة،وأمانة التنظيم برئاسة أمين الدهبى، بالإضافة إلى الدكتورة شيماء النادى عضو هيئة المكتب ومحمد صيام أمين الزراعة،حيث شهدت الاحتفالية توزيع اكثر من 2000 هدية على المصليين والأهالي بمنطقة مصر الجديدة بمحبط مسجد " جمال الدين الافغانى بميدان الجامع، والقيام بتزيين المسجد  بالإضافة إلى توزيع الماكولات والمشروبات..
وفى سياق متصل نظمت امانة المرأة، وخالد رفعت امين العمل الجماهيرى وخالد مدحت أمين الشياب، فعالية إحتفالات العيد والتى شملت توزيع كعك العيد وبعض الهدايا فى محيط مساجد الثورة والخلفاء الراشدين وجمال الدين الافغانى والماظه ومنشبة البكرى وذلك بمشاركة شباب الحزب وهئية مكتب الأمانات المنظمة..
وتفاعل المواطنين مع الفعالية مؤكدين  أهمية ودور العمل الحزبى ومشاركة الشارع السياسى فى كل المناسبات وقدموا شكر خاص لحزب مستقبل وطن باعتباره الحزب الأكثر جماهيريه ولديه دائما افكار وحلول لمشاكل الناس.
وفى تجربة جديدة ومتميزه وفى إطار ربط شباب الحزب باهالى منطقتهم، قام شباب المنطقة المنضمين للحزب بتوزيع هدايا العيد على أهاليهم واسرهم والتى شملت لعب أطفال وكعك العيد، فى مشهد اثرى الفعالية من خلال التفاعل بين الأهالى وأبناء منطقتهم، مما يدل على دخول حزب مستقبل وطن لكل بيت من أوسع أبوابه، وذلك وسط حالة من البهجة والفرحه.
وقال خالد مدحت أمين الشياب ان هذه التجربة اثبتت نجاحها فى مشهد من التلاحم الرائع بين الحزب وأبنائه واسرهم. 
وبطريقة جديدة وأسلوب مبتكر نوعت أمانة العلاقات العامة بمصر الجديدة فى طريقه التعامل مع الأيتام، هذه المره، حيث كانت الزيارة لبيوتهم وطرق الأبواب، وذلك بمنطقة الماظة،ليكون الأمر بمثابة مفاجأة ساره وغير متوقعه بدلا من الذهاب إلى دور الأيتام بالشكل التقليدى.
وقالت عزه خليل امينة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بمصر الجديدة ومنظمة الفعالية ان  الأطفال الأيتام عبروا عن بالغ سعادتهم بالمفاحاة، وبالهدايا التى كانت عبارة عن العاب للأطفال ووأنواع مختلفة من الحلوى..

احتفالية مستقبل وطن

IMG-20220504-WA0038
IMG-20220504-WA0036
IMG-20220504-WA0035
IMG-20220504-WA0033
IMG-20220504-WA0034
IMG-20220504-WA0029