رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفعيلا لمبادرة حياة كريمة

سيد درويش أمين حزب مستقبل وطن بإمبابة يفتتح معرض رمضان للسلع الغذائية

سيد درويش أمين حزب
سيد درويش أمين حزب مستقبل وطن بإمبابة يفتتح معرض رمضان

تأكيدًا على الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وقياداته تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب اشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، افتتحت أمانة الحزب بإمبابة المعرض الثالث لبيه السلع بأسعار مخفضة تزامنًا مع شهر رمضان المبارك.

سيد درويش يفتتح معرض رمضان للسلع الغذائية 

افتتح سيد درويش أمين حزب مستقبل وطن بقسم إمبابة بمرافقة سعيد إبراهيم رمضان وسيد بكار الأمناء المساعدين المعرض الثالث لبيع السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة بميدان الشجرة بمنطقة إمبابة.

وقال سيد درويش، أمين الحزب بإمبابة، إن المعرض يأتي ضمن سلسلة من المعارض التي ينظمها حزب مستقبل وطن بكافة مناطق إمبابة خلال شهر رمضان الكريم من أجل التخفيف علي الأهالي، مؤكداََ أن المعرض يضم جميع السلع الغذائية الأساسية ويتم بيعها بأسعار مخفضة للمواطنين عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية من أجل محاربة الغلاء وتخفيف الأعباء عن أهالينا.

وشارك في افتتاح المعرض كلًا من علا على عضو هيئة مكتب الامانة ومحمود عادل عضو أمانة الشباب ومحمود رمضان أمين شؤون المجالس المحلية بأمانة إمبابة وعدد من اعضاء حزب مستقبل وطن في إطار إستكمال مبادرة حياة كريمة من أجل تخفيف الأعباء على الأهالي والمواطنين في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها قيادات حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

يذكر أن سيد درويش أمين حزب مستقبل وطن يتمتع بشعبية جارفة في إمبابة نظرا للمجهود الكبير الذي يبذله من أجل المواطنين وحل مشاكلهم وتوفير إحتياجاتهم من خلال تواجده الدائم بصحبة فريق عمله في الشارع الإمبابي كما زادت أسهم سيد درويش مؤخرا وسط الشباب لتقاربه منهم وسماع مشاكلهم وحلها بالإضافة لمشاركته في الأنشطة الرياضية والتواجد المستمر بينهما هو ما جعل الشباب يطلقون عليه لقب رجل إمبابة الأول.