رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحت شعار ««إحنا معاك»

افتتاح معرض مستقبل وطن لمحاربة الغلاء بالجيزة

جانب من معرض الأسرة
جانب من معرض الأسرة المصرية

قال خالد الدومة، مسؤول أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن، أنه تم افتتاح معرض الأسرة المصرية اليوم الإثنين، بمحافظة الجيزة، تحت شعار "احنا معاك" للسلع الاستهلاكية والغذائية، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وذلك تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وبرئاسة المستشار محمد الفخارني، أمين قسم الجيزة.

معرض “الأسرة المصرية” لمحاربة الغلاء

وأضاف "الدومة"، أن مستقبل وطن، قام بتنظيم عدد من المعارض في مختلف محافظات مصر، لبيع مستلزمات الأسر المصرية بأسعار مخفضة، وذلك لمشاركة الدولة في محاربة الغلاء وارتفاع الأسعار، وتخفيف العبء عن المواطنين.

افتتاح المعرض بحضور قيادات محافظة الجيزة وإقبال المواطنين

وتابع: "المعرض كان على مستوى عال من التنظيم والإدارة وشهد إقبالا كبيرا من المواطنين، وذلك في حضور النائب زكى عباس أمين عام مساعد أمانة محافظة الجيزة، وعدد من المسؤولين والنواب".

هدف المعرض دعم مؤسسات الدولة ومواجهة جشع بعض التجار

وأشار إلى أن هذه المعارض تأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم، وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وأشاد النائب زكى عباس، أمين عام مساعد أمانة محافظة الجيزة، بقرارات العاجلة التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي بتسعير رغيف الخبز، وزيادة سعر القمح للفلاح وطرح سلع غذائية مدعومة، من في إطار جهود الدولة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، ومبادرات الدولة المصرية وقيادتها بتخفيض الأسعار على كافة السلع الغذائية والسلع واللحوم والخضروات مما يخفف العبء عن كاهل المواطنين ومحاربة التجار الجشعين.

وأشار خالد الدومة، أن هدف معرض "الأسرة المصرية"، السعي والتعاون مع توجيهات الدولة المصرية، والحرص على توافر الأرصدة الاستراتيجية من كافة السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، وذلك مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، مع التركيز على المواد الأساسية التي يشتريها المواطنون في الشهر الكريم، وإقامة المعارض الغذائية لتخفيض الأسعار سيكون لها مردودا إيجابيًا على توافر جميع السلع في الأسواق بالكميات المناسبة للمواطنين، وأن تعاونهم مع الدولة بنشر مبادرات تخفيض الأسعار عن طريق نشر شوادر المواد الغذائية لتوفير السلع الغذائية منخفضة الأسعار، وتوزيع كراتين رمضان للمواد التموينية، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

IMG-20220321-WA0017
IMG-20220321-WA0016
IMG-20220321-WA0021
IMG-20220321-WA0020
IMG-20220321-WA0018
IMG-20220321-WA0015