رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيهاب جلال يوقع عقود تدريب المنتخب فى هذا التوقيت.. وازمة بسبب المدرب

إيهاب جلال
إيهاب جلال

 

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن موعد توقيع إيهاب جلال مدرب المنتخب الوطنى على العقود الرسمية خلال الساعات المقبلة بعدما تم الإعلان منذ ما يقرب من أربعة اسابيع عن تسميته مدربا للمنتخب. 

وكشف المصدر ان إيهاب جلال سوف يوقع على عقود تدريب المنتخب الوطنى  يوم الاحد  بحضور جمال علام رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء الاتحاد. 

وأوضح المصدر إنه  حتي الان لم يتم الاستقرار   علي اسم المدرب العام بينما يتكون باقى  الجهاز المعاون من ( عصام الحضري - محمد شوقي - احمد حسام - علي طه ).

 

وكشف المصدر ان هناك أزمة لم تحسم حتى الآن حيث يتمسك إيهاب جلال بوجود حمد ابراهيم مدربا عاما للمنتخب بعد رحيله عن تدريب الاسماعيلى بينما مازال اتحاد الكرة يرفض ذلك ونجرى مناقشات بين إيهاب جلال وجمال علام لحسم القرار. 

وينتظر مسئولو اتحاد الكرة جلسة إيهاب جلال،المدير الفني الجديد لمنتخب مصر يوم الاحدز من أجل حسم مصير خوض وديات منتخب مصر خلال شهر مايو ويونيو المقبلين في أول تجمع رسمي للمنتخب.

يأتي ذلك، خاصة أن  الوديات ستكون دون اللاعبين الدوليين؛ بسبب ارتباط المنتخب بمباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية أمام غينيا وإثيوبيا.

ويستعد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام لعقد جلسة مع إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بعد توليه المهمة خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، والذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضى، لتوقيع العقود بشكل رسمى.

ويحسم اتحاد الكرة خلال جلسة الأحد  المرتقبة جميع الملفات الخاصة بالمنتخب ومدة التعاقد.

ومن المقرر أن يقام مؤتمرًا للتقديم الخاص بالمدرب الجديد.

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة مع وكيل إيهاب جلال، المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، بشكل مبدئي على أن تكون مدة العقد لمدة عامين حتى 2024، مع وجود بند فى العقد ينص على رحيله حال عدم التأهل لبطولة أمم إفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

أرقام إيهاب جلال قبل توليه المنتخب 

مع مصر المقاصة لعب 135 مباراة فاز في 68 مباراة وتعادل في 30 وخسر 37 مباراة.

مع إنبي: لعب 13 مباراة فاز في 7 وتعادل في 4 وخسر في مباراتين.

مع الزمالك:  لعب 17 مباراة حقق الفوز في 8 وخسر في 7 مباريات وتعادل في لقاءين.


مع أهلي طرابلس خاض مباراة واحدة وانتهت بالتعادل.

مع المصري: لعب 49 مباراة فاز في 22 وتعادل في 15 وخسر في 12 لقاء.

مع الإسماعيلي: لعب 19 مباراة حقق الفوز في 9 وتعادل في 3 وخسر في 7 مناسبات.

مع بيراميدز: لعب 25 فاز في 16 وتعادل في 5  وخسر في 4 مباريات.