رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيهاب جلال يفرض هذا المدرب على منتخب مصر وحازم إمام يهدد بالاستقالة

إيهاب جلال يطلب ضم
إيهاب جلال يطلب ضم حمد إبراهيم لجهاز المنتخب الوطنى

يسعى  إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، لفرض مساعده السابق وصديقه المقرب حمد إبراهيم على جهاز منتخب مصر، مع الموافقة على إستمرار محمد شوقي، كمدرب مساعد  وعصام الحضري، مدرب لحراس المرمي يأتي هذا فى الوقت الذى هدد حازم إمام، بتقديم إستقالته  .
فى الوقت الذى تأكد فيه رحيل ضياء السيد، المدرب العام، الذى كان ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مع شوقي والحضري. 
وكان تردد إن حمد إبراهيم، المدير الفني الحالي  ، لفريق الإسماعيلي، ينوي تقديم إستقالته من تدريب فريق الدراويش، عقب الهزيمة من طلائع الجيش، تمهيدا لإلتحاقه بجهاز المنتخب الوطنى، الذى يقوده إيهاب جلال.

وكان جمال علام، رئيس إتحاد الكرة  ، كشف إن الأعلان عن التعاقد مع إيهاب جلال، رسميا سيتم من خلال مؤتمر صحفي، عقد أجازات عيد الفطر المبارك. 
يأتي هذا فى الوقت الذى مازال هناك خلاف داخل مجلس إدارة إتحاد الكرة، على تعيين إيهاب جلال كمدير فنى لمنتخب مصر، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، حيث كان الثنائى حازم إمام ومحمد بركات، يفضلان التعاقد مع مدير فني أجنبي.

 


شبانة: اتحاد الكرة يصدم إيهاب جلال ويتراجع عن فكرة الثنائي المساعد

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تراجع الاتحاد المصري لكرة القدم عن وعده لإيهاب جلال باستقدام مساعدين اثنين لمعاونته في الجهاز الفني للمنتخب الوطني بجانب الثنائي الذى وقع عليه الاختيار وهما الحضري ومحمد شوقي.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، اتحاد الكرة طلب من إيهاب جلال اختيار مساعد واحد فقط ليكون الجهاز الفني مكون من مدير فني ومدرب حراس ومدرب عام ومدرب مساعد فقط بجانب الجهاز الإداري والطبي ومحلل أداء.

وأتم شبانة، إتحاد الكرة برئاسة جمال علام،  تراجعه عن وجود اثنين مساعدين مع جلال لعدم تكرار التجارب السابقة مع البدري وكيروش حيث أحدث كثرة اعداد افراد الجهاز الفني حالة من التخبط في المنتخب.

 

 

 

أحمد مجدي: إيهاب جلال يحتاج عام كامل لتطبيق سياسته مع المنتخب

أكد أحمد مجدي نجم الزمالك السابق، أن إيهاب جلال مدرب منتخب مصر، يحتاج إلى عام كامل من أجل تمكنه من تطبيق سياسته الكروية مع الفراعنة، مشيرًا إلى وجود هجوم مبرر على جلال قبل توليه مهمة قيادة الفراعنة.

وتابع أحمد مجدي خلال وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، إيهاب جلال مدرب يطور من نفسه بشكل كبير واستحق فرصة تولي تدريب منتخب مصر بعد الاستقرار على مدرب مصري لتولي المهمة، موضحًا أنه كان يفضل التعاقد مع مدرب أجنبي لقدرته على التعامل مع الضغوط.

وأضاف نجم الزمالك السابق، إيهاب جلال يحتاج إلى الجمع بين الأداء والنتيجة مع المنتخب في أول مباريتين بتصفيات كأس الأمم الإفريقية على الأقل، من أجل كسب الدعم الجماهيري، وتحقيق حالة من الالتفاف حوله.

وأكمل نجم الزمالك، كان لا بد أن يُعلن اتحاد الكرة عن سبب التعاقد مع إيهاب جلال، والتأكيد على إيمانهم بقدراته في استعادة الشخصية الهجومية للمنتخب الوطني، من أجل منحه الثقة، وتهدئه الأغلبية من الرافضين لتوليه المهمة.

واستطرد مجدي، الازمة الوحيدة في تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، أن أسلوب وطريقة لعبه تحتاج إلى وقت طويل وقد يصل إلى عام كامل من أجل الحصول على النتائج، لننظر إلى أليو سيسيه مدرب السنغال الذي تواجد على رأس القيادة الفنية لمدة 7 سنوات من أجل صناعة هذا الفريق.

وعن موقف الزمالك من خوض مباريات الدوري في ظل تأجيل لقاءات للأهلي، أكد مجدي أنه يدعم استمرار الأبيض في خوض المواجهات بما يمنحه فرصة لتوسيع فارق النقاط مع الأهلي، الذي سيعود مُرهق من مشواره الإفريقي الطويل.

واختتم مجدي تصريحاته، بالتأكيد على ضرورة مساندة إدارة الإسماعيلي لمدرب الفريق حمد إبراهيم، في مشواره، موضحًا أن رحيل المدرب في الوقت الحالي، قد يكون سببًا في هبوط الدراويش إلى دوري الدرجة الثانية.