رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حان وقت الانتقام.. محمد صلاح يوجه رسالة نارية جديدة لريال مدريد

صلاح ينتقم من ريال
صلاح ينتقم من ريال مدريد

يواصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى وكابتن منتخب مصر تصريحاته النارية ورسائلة المثيرة تجاه فريق ريال مدريد الاسبانى بعدما تأهل الملكى لمواجهة ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوربا فى المباراة المقرر إقامتها فى باريس يوم 28 مايو الجارى. 

وكان محمد صلاح قد غرد عبر تويتر فور تأهل ريال مدريد لنهائى أبطال أوربا وكتب رسالة واضحة بعنوان “عندنا حساب لازم نصفيه”. 

ثم عاد محمد صلاح على هامش تكريمه كأفضل لاعب فى إنجلترا ليبعث برسالة جديدة شديدة القوة بعنوان “حان وقت الانتقام”. 

ويرى النجم  المصري محمد صلاح أنه الوقت المناسب للثأر مع فريقه ليفربول من  ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح محمد صلاح سر رغبته في مواجهة ريال مدريد عبر تصريحات نقلتها قناة "Hayters": "أنا وكل لاعبي ليفربول يشعرون بإثارة كبيرة بعد تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا".

واستمر محمد صلاح في تصريحاته: "خسارتنا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 أمام ريال مدريد كان يومًا حزينًا للغاية على النادي ككل، لذلك حان وقت الثأر منهم".

وتحدث صلاح عن صعوبة مباراة ريال مدريد: "ريال مدريد فريق قوي وتمكن من التغلب على العديد من الفرق القوية، ستكون مباراة قوية وصعبة بكل تأكيد لذلك علينا التركيز في المباراة كثيرًا".

واختتم محمد صلاح: "أمامنا العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي أولًا يجب علينا التركيز عليها قبل الانتقال إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وواصل صلاح: "يجب علينا التركيز على مباريات الدوري الإنجليزي أولًا، أمامنا 4 مباريات مثل مانشستر سيتي، وستكون مصيرية في صراع البطولة".

واستمر محمد صلاح حديثه عن المنافسة على الدوري: "بإمكاننا الفوز بالدوري بكل تأكيد، الأمر ليس في أيدينا فقط لكن علينا الفوز بالأربع مباريات ثم ننتظر ما سيحدث في مباريات مانشستر سيتي، ننتظر فقدانهم أي نقاط".

وأكمل محمد صلاح: "فزنا ببطولة الموسم الحالي -كأس كاراباو-، وفي أيدينا ثلاث بطولات أخرى، الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي".

واختتم صلاح تصريحاته: "من دواعي سروري وفخري العمل مع كلوب، إنه مدرب رائع وتمكن من تحسين الفريق كاملًا".

وعن مستواه الموسم الجاري: "سجلي التهديفي جيد، وصناعتي للأهداف أيضًا رائع الموسم الجاري، لكن الهدف الرئيسي هو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي وهو ما نركز عليه، ولكنني سعيد بما يقدمه ليفربول".