رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسنى عبدربه يبعث برسالة مهمة لجماهير الاسماعيلى قبل مواجهة المصرى فى الدورى

رسالة مهمة من عبدربه
رسالة مهمة من عبدربه لجماهير الدراويش

 

بعث حسني عبدربه مدير الكرة بالإسماعيلي برسالة خاصة لجماهير الدراويش عقب توليه المهمة مع جهلز حمزة الجمل المدير الفنى للاسماعيلى.  وطلب حسنى عبدربه من الجماهير ضرورة تقديم الدعم والمساندة من جميع أعضاء المنظومة الرياضية فى تلك الفترة العصيبة فلا بد من نشر الإيجابيات والصورة المضيئة عن الفريق فى الوقت الراهن خاصة قبل مباراة الاسماعيلى المهمة جدا مساء اليوم الجمعة مع المصرى على ملعب برج العرب فى الاسبوع 14 من الدورى. 

وأضاف حسنى عبدربه  : " الفترة الحالية لا تحتمل على الإطلاق نشر سلبيات أو أشياء آخرى من هذا الامر تسهم بشكل كبير فى تشتيت ذهن اللاعبين عن تحقيق الهدف الأهم والأسمى حاليا وهو الخروج من سلسلة الخسائر  التى يعاني منها الفريق منذ عدة مواسم وليس هذا الموسم فحسب ".

وأضاف  فضل لاعب بإفريقيا عام 2008 تصريحاته: " نحتاج فى الوقت الحالي تكاتف الجهود وإعلاء مصلحة الكيان من أجل عبور تلك الفترة الصعبة فى أسرع وقت وإعادة البسمة للجماهير التى أعلم جيدًا مدى شغفها وحبها للفريق ".

وأسترسل قائد الدراويش ونجم منتخب مصر الأسبق: " استمرار مؤازرة ودعم الجماهير للاعبين هي الأهم من أجل بث الروح والحماس والإصرار للاعبين فى الملعب وهو ما سيترتب عليه العودة لتحقيق الإنتصارات وتحسين مركز الفريق بجدول المسابقة وتقدم نتائج جيدة ببطولة كأس مصر ".

واختتم قيصر مصر: " مع الدور الكبير الذي سيقدمه الجهاز الفني الجديد يظل دور الجماهير بمثابة مفعول السحر لدي اللاعبين وأعرف جيدًا أن الجماهير ستواصل دعمها للاعبين وأعضاء الفريق للخروج من سلسلة النتائج السلبية وبدء عودة الفريق لمساره الصحيح ".

 

من ناحية أخرى أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الرئيسي  على ملعبه استعدادًا لملاقاة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري العام.

وقام الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، بتقسيم لاعبيه إلى مجموعتين من أجل التركيز على اللاعبين الأساسيين وتدريبهم على بعض النواحي الفنية والتكتيكية التى يسعي لتطبيقها خلال المباراة القادمة.

وشهد المران مشاركة باهر المحمدي مدافع الفريق فى التقسيمة ليصبح جاهزا للعودة إلى قائمة فريقه المقبلة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى أبعدته عن الفريق فى آخر ٣ لقاءات متتالية، بينما انتظم محمد عادل لاعب خط وسط الدراويش فى التدريب الجماعي عقب إنتهاء برنامجه التأهيلي نظرًا لمعاناته بشد فى عضلة السمانة خلال اللقاء الأخير ضد طلائع الجيش.

فى حين شارك عمر الوحش ومحمد هاشم لاعبًا الفريق فى تدريبات المستبعدين خاصة وأنهما خارج حسابات الجهاز الفني للإسماعيلي فى المواجهة القادمة لتعرضهما للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات.

هذا ودخل الإسماعيلي معسكرا مغلقا بمقر إقامة اللاعبين بالعناد ثم غادر  إلى الإسكندرية لمواجهة المصري اليوم الجمعه  على ملعب برج العرب فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 14 من عمر المسابقة المحلية.