رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة مهمة من لاعبى الإسماعيلي للجمل وإدارة الدراويش بعد أزمة الهبوط

رسالة لاعبى الإسماعيلي
رسالة لاعبى الإسماعيلي للجمل

 

تعاهد لاعبو الإسماعيلي على بذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة لاخراج الفريق من كبوته التى يمر بها وطالت وباتت تهدد الدراويش بشبح الهبوط للدرجة الأولى. 

جاء ذلك فى اول مران يقوده حمزه الجمل مدرب الفريق الجديد ومعه حسنى عبدربه مدير الكرة. 

وعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي والجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، إجتماعًا مطولًا مساء اليوم مع اللاعبين على الملعب الرئيسي قبيل إنطلاق المران ضمن الاستعداد لمواجهة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري العام.

شهد الإجتماع أيضًا تواجد النائب حماد موسي عضو مجلس الشيوخ بالإضافة إلى الجهاز الفني بالكامل الذى يضم حمزة الجمل المدير الفني وحسني عبد ربه مدير الكرة وكل من أحمد قناوي ومحمد حمص اللذان يشغلان منصب المدرب العام وأيمن كمال المدرب المساعد وسيد توفيق مدرب حراس المرمى.

وحرص مجلس الإدارة والجهاز الفني فى بداية الإجتماع على تحفيز اللاعبين من أجل إستعادة مسيرة الإنتصارات وتعويض نزيف النقاط الذى تعرض له الفريق بالمسابقة والتأكيد على أن اللاعبين الحاليين على مستوى عال ينقصهم فقط بعض الثقة لعودة المكسب من جديد.

كما طالب لاعبي الدراويش بمضاعفة الجهد وبذل كل مجهوداتهم بهدف الخروج من تلك الكبوة سريعًا وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي بجدول الدوري العام.

وأكد مجلس الإدارة والجهاز الفني خلال هذا الإجتماع، على ضرورة اعتبار مواجهة المصري رغم صعوبتها بداية الطريق لمصالحة الجماهير التى لم تتخلي عن الفريق رغم التعثرات من أجل عودة الإنتصارات من جديد للتقدم تدريجيا بترتيب الفريق الذى لا يليق به على الإطلاق.

وشدد على أن الفرصة ستكون لمن يستحقها ويجب على الجميع بذل قصارى جهده من أجل الدفاع عن قميص هذا النادى الغالي والذي يحتاج أن يعي كل لاعب قيمة وحجم النادي الذي تعشقه جموع كبيرة من الجماهير وترغب فى رؤيته منتصرًا دائما.

واختتم الإجتماع بتعهد اللاعبين على التعامل في المباريات المقبلة بإعتبارها لقاءات كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين من أجل تحقيق أقصى إستفادة فنية.

من ناحية أخرى تقدم محسن عبد المسيح نجم الإسماعيلي فى عصره الذهبي، المشرف العام على قطاع الكرة والمستشار الفني لرئيس مجلس الإدارة بإعتذار رسمي بشأن عدم إستكمال مهام عمله لظروف خاصة.

ومن جهته يتقدم مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بخالص الشكر لأحد أبرز نجوم الدراويش على مدار تاريخه لما قدمه من جهود وأفكار تصب فى صالح النادي وتخدم جماهيره خاصة أن عمله خلال تواجده في منصبه كان تطوعيا دون أجر تقديرا للنادي وجماهيره متمنيين له دوام التوفيق فيما هو قادم.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي قد عين ” سيحه ” فى هذا المنصب أثناء تولي حمد إبراهيم القيادة الفنية للفريق الأول فى الآونة الأخيرة وقبل أن يرحل ” الأخير ” لسوء نتائج الفريق ضمن منافسات الدوري العام.

والجدير بالذكر ان مسئولو الدراويش، قد قرروا فى إجتماعهم الأخير تعيين جهاز فني جديد يقوده حمزه الجمل ويعاونه حسني عبد ربه كمديرًا للكرة بجانب كل من أحمد قناوي ومحمد حمص فى منصب المدرب العام وأيمن كمال مدربًا مساعدًا بجانب سيد توفيق مدربًا لحراس المرمى.