رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد توقف الدوري

الإسماعيلي يستعد للمصري بمعسكر مغلق.. ودونجا يقترب من الزمالك

محمود عبد العاطي
محمود عبد العاطي دونجا يقترب من العودة للزمالك

أعد الجهاز الفني لفريق الإسماعيلى بقيادة  المدير الفني حمد إبراهيم برنامج بدنى مكثف من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين في معسكر الإسكندرية قبل عودة بطولة الدوري ليخوض التدريبات على فترتين صباحًا ومساءًا.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة المدير الفني حمد إبراهيم، في معسكر مغلق بالإسكندرية اعتبارا من الخميس المقبل ضمن برنامجه الإعدادي قبل إستئناف مسابقة الدوري الممتاز حيث يمتد المعسكر حتي موعد مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي علي ملعب برج العرب بالأسكندرية والمقرر إقامتها يوم 13 أبريل الجاري في إطار منافسات الجولة الـ 14 بمسابقة الدوري الممتاز.

ويهدف الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم من خلال المعسكر المغلق تحقيق المزيد من الإنسجام والترابط بين أعضاء الفريق فضلًا عن السعي لإصلاح الأخطاء والسلبيلت التي ظهرت خلال الفترة الماضية لمواصلة تصحيح مساره بجدول مسابقة الدوري الممتاز بعدما تذيله طوال الجولات الماضية.

كان فريق الإسماعيلى بقيادة المدير الفني حمد إبراهيم قد فاز على فريق عرب أفريكانو بثلاثية نظيفة، أحرزها وجيه عبد الحكيم وعماد حمدي وحازم مرسي، فى أولى مبارياته الودية خلال توقف مسابقة الدوري العام، حيث يسعى الدراويش لتقديم مستوى مغاير مع عودة المسابقة.

دونجا يقترب من العودة إلى نادي الزمالك

في سياق أخر رفض نجم وسط الفريق محمود عبد العاطي دونجا تجديد عقده في الوقت الحالي وطالب مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي بتأجيل مفاوضات التجديد في الوقت الحالي. 

وعلم موقع النبأ الوطني ان محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط فريق الإسماعيلي قد تلقى مفاوضات من قبل مسؤلي نادي الزمالك من أجل الإنضمام للفريق الأبيض خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة وهو ماجعله يماطل مسؤلي الإسماعيلي في تجديد عقده مع مع فريق الدراويش خاصة ان الفريق مهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية بعد تذيله جدول ترتيب الدوري الممتاز.

يذكر ان البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك قد طلب التعاقد مع محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط الإسماعيلي وعودته مرة أخرى للقلعة البيضاء نظرا لإقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية وطالب مسؤلي نادي الزمالك بضرورة الإستعانة به والحصول على توقيعه إنضمامه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.