رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جايبها من تحت..

عبد الجليل: إيهاب جلال يستحق تدريب منتخب مصر وصلاح سيتوهج معه

عبد الجليل يراهن
عبد الجليل يراهن على إيهاب جلال

أكد محمد عبد الجليل، نجم الأهلي السابق، إن إيهاب جلال، يستحق تدريب منتخب مصر، وأضاف عبد الجليل، فى برنامج بوكس تو بوكس، مع محمد شبانة، إن محمد صلاح، سيتوهج مع إيهاب جلال، ونفس الحال مع إبراهيم عادل.

عبد الجليل: إيهاب جلال «جابها من تحت» ويستحق تدريب منتخب مصر

وأبدى محمد عبد الجليل نجم منتخب مصر السابق، رضاه التام عن تولي إيهاب جلال، مهمة تدريب منتخب مصر، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وتابع “عبد الجليل” أثناء ضيافته في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على قناة ETC، أن إيهاب جلال يستحق تدريب منتخب مصر لإنه دائم تطوير إمكانياته ودائمًا ما كان يسافر إلى أوروبا من أجل الحصول على دراسات في علوم كرة القدم".

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق قائلًا: "إيهاب جلال لم يصل إلى تدريب منتخب مصر بالصدفة، بدأه بتدريب كفر الشيخ، ثم انتقل إلى مصر المقاصة، بالإضافة إلى نجاحه مع بيراميدز في الوقت الحالي".

وأكمل “عبد الجليل”: "موافقة إيهاب جلال على تدريب الزمالك كان خطأ من البداية لان الظروف بالنادي وقتها لم تكن على ما يرام، ولكنه أعتقد أنه اكتسب العديد من الخبرات التي ستمنحه فرصة لتحقيق الفوز مع منتخب مصر".

وأتم “عبد الجليل”: "إيهاب جلال يمتلك الخبرات التي تؤهلة لقيادة منتخب مصر".

عبد الجليل: صلاح سيتوهج في المنتخب مع إيهاب جلال كما لم نراه من قبل

أكد محمد عبد الجليل نجم منتخب مصر السابق، أنه لا يتخوف أبدًا من قدرة إيهاب جلال في التعامل مع لاعبي المنتخب، وعلى رأسها نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وتابع عبد الجليل أثناء ضيافته في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على قناة ETC، محمد صلاح أصبح يمتلك من الاحترافية التي تجعله يتعامل مع أي مدرب مهما كانت شخصيته".

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق، شخصية إيهاب جلال ستكون سلسة جدًا في التعامل مع اللاعبين، لأنه شخص هادىء ولديه قدر كبير من الاحترام الذي يجلعه محبوبًا من اللاعبين حوله".

وأكمل عبد الجليل، إيهاب جلال قادر على إخراج أكثر من لاعب بنفس شخصية محمد صلاح، وقادرة على صناعة الفارق في المباريات، وأراهن أن صلاح سيتوهج مع منتخب مصر تحت قيادة جلال، كما لم نراه من قبل".

وتابع: "إلغاء منصب مدير منتخب مصر سيكون في مصلحة إيهاب جلال، لأننا لا نعلم طبيعة الشخص الذي يُعين في هذا المنصب، وإيهاب جلال يرفض التدخل في عمله".

عبد الجليل: إبراهيم عادل المستفيد الأكبر من تولي إيهاب جلال تدريب منتخب مصر

وأكد محمد عبد الجليل نجم منتخب مصر السابق، أن إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز، هو المستفيد الأكبر من تولي إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

وتابع “عبد الجليل” أثناء ضيافته في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على قناة “ETC”، أن إيهاب جلال سيمنح فرصة كبيرة لإبراهيم عادل في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، إيمانًا بالإمكانيات الكبيرة للاعب".

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق، رغم صغر سن إبراهيم عادل، إلا أن اعتماد إيهاب جلال عليه في بيراميدز وسط كوكبة النجوم الموجودة، تجعله ضمن الأوراق التي ستتوهج في الفترة المقبلة".

وأكمل “عبد الجليل”: "إيهاب جلال يُجيد صناعة الهجوم، ويستحق تدريب منتخب مصر، وأتوقع له النجاح مع الفراعنة في الفترة المقبلة".