رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غيابات وتأهيل وتقسيمة

ملخص تدريب الزمالك اليوم إستعدادا للإتحاد السكندري

تدريب الزمالك اليوم
تدريب الزمالك اليوم إستعدادا للإتحاد السكندري

أستأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته إستعدادا للقاء الإتحاد السكندري، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فى الجولة الخامسة عشر، بالدوري العام وسط حالة من الحزن والأسى بعد التعادل السلبي أمام فاركو ليضع على الزمالك، فرصة توسيع الفارق فى النقاط مع الأهلي  ، حيث يتصدر الزمالك، قمة جدول الدوري بفارق نقطة واحدة.


خضع لاعبو الزمالك الأساسيين  الذين شاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت أمس تدريبات بدنية تحت اشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
وأدى لاعبو الفريق الأساسيين تدريبات بدنية خفيفة، في حين خاض باقي اللاعبين تدريبات بالكرة.

 

 

راحة لمحمد عبد الغني وجمعة من التدريبات

حصل محمد عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، إستعدادا للإتحاد السكندري،  وذلك بسبب لشعوره ببعض الإجهاد عقب مشاركته في مباراة أمس أمام فاركو.

وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  منح "عبد الغني" راحة من التدريبات الجماعية على أن يشارك غدا في المران بشكل طبيعي.
كما حصل عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية بسبب معاناته من الإصابة بكدمة في الركبة.

وتعرض عبدالله جمعة للإصابة في الركبة خلال مباراة بيراميدز في مسابقة الدوري.

ويخضع "جمعة" لبرنامج تأهيلي منفرد تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة للتعافي من إصابته.


تأهيل الونش والثنائي الأفريقي مع صودا


خاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج تأهيلي منفرد على هامش تدريب الزمالك  اليوم الأربعاء، الذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في ظل معاناته من الإصابة بآلام في الركبة.
وغاب محمود حمدي "الونش" عن مباراة الزمالك الأخيرة امام فاركو بسبب الإصابة في الركبة، ويخضع الونش  لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.
‏خاض الإيفواري رزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة على هامش تدريب اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك. وأدى الثنائي تدريبات خاصة بالجري حول الملعب، قبل خوض تدريبات بالكرة، تحت إشراف أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الذي شرح لهما بعض التعليمات الفنية.

 

 


"تقسيمة مصغرة" في مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية مصغرة، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  إستعدادا للإتحاد السكندري، خلال مران اليوم الأربعاء، شهدت تنفيذ بعض التعليمات الفنية.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى فريقين ويضم كل فريق 4 لاعبين على أن يكون اللاعب الخامس بجوار المرمى لأداء التمريرات للاعب القادم من الخلف للتسديد.

وأدى لاعبو الفريق تقسيمة في جزء صغير في منتصف الملعب لتنفيذ بعض التعليمات الفنية والتمرير في المساحات الصغيرة مع وضع مرمى صغير للتسديد عليه لزيادة دقة التسديدات.

وشهدت التقسيمة مشاركة محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام وأيمن حفني وأحمد فتوح وروقا وإمام عاشور وإسلام جابر وسيف فاروق وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري  ويوسف أسامة نبيه.


تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك إستعدادا للإتحاد السكندري 

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة خلال مران اليوم الأربعاء إستعدادا للإتحاد السكندري.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  على إيفاق التقسيمة ومنح اللاعبين بعض التعليمات وتصحيح الأخطاء.

وشهدت التقسيمة تألق الثنائي أيمن حفني ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.