رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكبير أوي 6 الحلقة 30| ظهور أحمد مكي بشخصيته الحقيقية.. والقبض على محمد سلام

الكبير أوي 6 الحلقة
الكبير أوي 6 الحلقة 30| ظهور أحمد مكي بشخصيته الحقيقية

شهدت الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل «الكبير أوي 6»، مجموعة من المواقف الكوميدية.

بدأت الأحداث برفض «كرم عجوة»، الذي يقلد دور الفنان ليوناردو دي كابريو، وهو الفنان محمد أسامة، استمرار تمثيل هذا الدور، ورغبته من الانتحار، بسبب تخلي حبيبته عنه، ومحاولات «أشرف» و«فزاع» و«الكبير» في إقناعه باستكمال المهرجان.

يعتذر «حزلقوم» لحضور المهرجان عن تأخر فقرة النجم ليوناردو دي كابريو، فيما يتغزل محافظ المزاريطة في الفنانة شيرين رضا، في حوار جانبي، على هامش المهرجان.

يقدم «نفادي» فقرة ساخرة على مسرح مهرجان المزاريطة، لكنها لم تنل إعجاب الموجودين، سوى «مربوحة».

يسخر «نفادي» من لون شعر «حزلقوم» المشمشي، على المسرح، فيصعد إليه الأخير، ويصفعه على وجهه، ويحذره من الحديث عن زوجته، وذلك على غرار ما فعله الفنان ويل سميث مع كريس روك في حفل الأوسكار.

اقتنع «جوني» بتمثيل دور «ليوناردو دي كابريو»، وصعد ليقدم عدة فقرات على المسرح، لتقوم الفنانة شيرين رضا بالانسحاب من المهرجان.

كما اعتذر «حزلقوم» لنجوم المهرجان عن عرض فيلم «قبضة الهلالي»، وتم قطع الفيلم.

يظهر «عجوة» على المسرح، وتحدث مع «جوني»، حول من منهما ليوناردو دي كابريو، حتى جاء «ليوناردو» الحقيقي، فأطلق «الكبير» عيارًا ناريًا من مسدسه في الهواء، وهلع كل ضيوف مهرجان المزاريطة.

جاءت الشرطة للقبض على مثيري الشغب في المزاريطة، فقضبوا على محمد سلام، بدلًا من «هجرس».

انتهت الحلقة بظهور الفنان أحمد مكي بشخصيته الحقيقية، ورأى «سلام» في سيارة الشرطة، وطلب منه «سلام» أن يساعده، ليفرجوا عنه، لكن «مكي» قال له إنه لا يعرف شيئًا وإنه جاء إلى المزاريطة، لصيد حيوانات وطيور برية، ثم تركه، لملاحقة حيوان نادر، وصيده. 

 أبطال مسلسل «الكبير أوي 6»:

يشارك في المسلسل كل من: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وحاتم صلاح، وهو تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 6»:

يعرض المسلسل على قناة ON في تمام الساعة السادسة والثلث مساء، ثم يعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 1:50 صباحًا، والثانية في اليوم التالي في الثانية مساء.