رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مشهد البدلة المثيرة.. ممرضون يتهمون «الكبير أوي 6» بالإساءة لهم

 اتهامات لـ«الكبير
اتهامات لـ«الكبير أوي 6» بالإساءة للممرضين

على الرغم من الإشادة والنجاح التي حققتها الحلقات الأولى من مسلسل «الكبير أوي 6»، إلا أن عددًا من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي أعربوا عن استيائهم منه، واعتبروه مهينًا لمهنة التمريض.

وانتقد الممرضون، المشهد، الذي ظهرت فيه الفنان رحمة أحمد «مربوحة»، بزي الممرضة، في الحلقة الخامسة من المسلسل، التي شهدت ليلة دخلتها.

وقالوا إنه لا يصح أن يتم الحديث عن ملابس الممرضة أو مهنة التمريض بهذه الطريقة، وطالب البعض النقابة العامة للتمريض، بالتدخل، واتخاذ موقف حاسم من المسلسل.

وجاءت التعليقات كالاتي: «أين نقابة التمريض من كل هذه البذاءات والإهانات المتكررة.. أما آن الأوان لوقف هذه المهازل واحترام المهنة.. لنا الله ولكل من يسىء للمهنة الهلاك والدمار الذين يريدون التكسب على حساب الآخرين، وحسبي الله ونعم الوكيل يجوا يشوفوا اللي إحنا بنشوفه وبيحصل فينا منهم لله».

انتقادات من الممرضين لمشهد رحمة أحمد في «الكبير أوي 6»
مطالبة نقابة التمريض بالتدخل بسبب مشهد في «الكبير أوي 6»

أبطال مسلسل «الكبير أوي 6»:

المسلسل بطولة: أحمد مكي، وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وحسين أبو حجاج، ومحمد سلام، وهو تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 6»:

ويعرض المسلسل في الساعة السادسة والثلث على قناة ON، وتعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 1:50 صباحًا، والثانية في اليوم التالي في الثانية مساء.