رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مؤلفة «الكبير أوي 6» لـ«النبأ»: النجاح فاق توقعاتي.. و«مربوحة» كانت تحديًا كبيرًا بالنسبة لي

مؤلفة «الكبير 6»
مؤلفة «الكبير 6» لـ«النبأ»: النجاح فاق توقعاتي

حقق مسلسل «الكبير أوي 6» نجاحًا كبيرًا، خلال الموسم الرمضاني، وحصد على إشادات واسعة من الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبها، كشفت سارة هجرس، مؤلفة الحلقات الأولى من المسلسل، أنها كانت تتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أنها تفاجأت بالنجاح الذي حققه.

وتابعت، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أنها اشتركت مع كل من «عز، وصقر» في كتابة حلقات الجزء السادس، من الأولى حتى الحلقة العاشرة، وأن باقي الحلقات المقبلة، كانت للثنائي السابق بالتعاون مع كُتاب آخرين.

وأوضحت أنها سعيدة للغاية بهذا النجاح، وبتعاونها في الجزء الجديد، مؤكدة على أن «الكبير أوي» عمل ناجح ومؤثر منذ الجزأ الأول منه.

وعن كتابتها الجزء السادس، قالت «سارة» إنها بدأت فيها منذ فترة طويلة، تحديدًا في شهر يونيو بالعام الماضي، وإنها كانت متحمسة جدًا أثناء الكتابة.

كما أضافت أن شخصية «مربوحة» كانت تحد كبير بالنسبة لها، مبررة ذلك أن المشاهدين كانوا متعلقين بدور «هدية»، الذي قدمته الفنانة دنيا سمير غانم، على مدار الأربعة مواسم الأولى.

ولفتت إلى أنها كانت تريد أن تجعلهم يحبون «مربوحة»، وأن ذلك كان يتطلب منها أنها تتعامل بذكاء مع الشخصية، وأن تدخل «مربوحة» قلوبهم بذكاء وحذر.

أبطال مسلسل «الكبير أوي 6»:

يشارك في المسلسل كل من: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وحاتم صلاح، وهو تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 6»:

يعرض المسلسل على قناة ON في تمام الساعة السادسة والثلث مساء، ثم يعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 1:50 صباحًا، والثانية في اليوم التالي في الثانية مساء.

معلومات عن سارة هجرس:

يذكر أن سارة هجرس كاتبة وسيناريست وفنانة تشكيلية، ولدت عام 1977، والدها هو الكاتب الراحل سعد هجرس.

تخرجت «سارة» في كلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك عام 2000، وعملت لسنوات طويلة في مجال تصميم أغلفة الكتب، وشاركت في الكثير من معارض الفنون التشكيلية.

اتجهت، بعد ذلك، إلى كتابة السيناريو، وعملت ببرنامج «البلاتوه» مع أحمد أمين، ومسلسل «الوصية» مع أكرم حسني.

كما صدر لها، مؤخرًا، كتاب «أخبار سارة»، وهو اجتماعي كوميدي، تخاطب فيه سارة هجرس الفتيات المقبلات على الزواج بطريقة ساخرة، وكذلك ترصد معاناة الأمهات في تربية أطفالهن.

سارة هجرس