رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقاد يكشفون لـ«النبأ»: هل تفوقت رحمة أحمد على دنيا سمير غانم في «الكبير أوي 6»؟

هل تفوقت رحمة أحمد
هل تفوقت رحمة أحمد على دنيا سمير غانم في «الكبير أوي 6»؟

قبل بدء عرض مسلسل «الكبير أوي 6»، وبمجرد علم الجمهور بأن الفنانة الشابة رحمة أحمد، هي التي ستجسد دور زوجة «الكبير» الفنان أحمد مكي، بعد «هدية» الفنانة دنيا سمير غانم، وانطلقت المقارنات بين النجمتين.

وكانت النتائج، غالبًا، لصالح «دنيا»، وأكد الجمهور على أن لا أحد يستطيع أن يقوم بدورها، لا سيما أن الكثيرين تعلقوا بها على مدار أربعة مواسم متتالية من المسلسل، قبل أن تتركه عند الجزء الخامس.

إلا أن الوضع اختلف تمامًا، بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، وحصلت «رحمة»، التي تقدم دور «مربوحة» على إشادات واسعة، وأعرب عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم بأدائها، الذي وصفوه بأنه تلقائي وبسيط.

وخطفت «رحمة» الأنظار، منذ الطلة الأولى لها على الشاشة، وتنبأ له العديد من الجمهور والفنانين والنقاد بمستقبل باهر.

محمود قاسم: رحمة أحمد دمها خفيف.. وستكون من نجوم المستقبل

من جانبه، قال الناقد محمود قاسم لـ«النبأ»، إن رحمة أحمد دمها خفيف جدًا، وإنها متميزة وموهوبة، مشيرًا إلى أنها ستكون نجمة من نجوم المستقبل.

وأضاف أنه عند مشاهدة دنيا سمير غانم في الأجزاء السابقة، ربما يتخيل البعض، أنه لن يتمكن أحد من تخطي موهبتها، موضحًا أن «رحمة» أثبتت أن تدفق المواهب في المسلسل، ما زال مستمرًا.

وعن المخرج أحمد الجندي، أكد «قاسم» على أنه «شاطر»، وأنه استطاع أن يدير النجوم معه ويختارهم بعناية فائقة، وجعلهم يقدمون أفضل ما عندهم أمام الكاميرات.

طارق الشناوي: لها «كاريزما» مميزة.. ومقارنتها بـ«دنيا سمير غانم» ليست منطقية

في سياق متصل، اتفق طارق الشناوي مع رأي محمود قاسم، حول موهبة رحمة أحمد، لافتًا إلى أنها لها «إستايل» خاص، وأن أدائها جيد جدًا حتى الآن.

وتابع أن مقارنتها بـ«دنيا» ليست منطقية، على الأقل، في هذا الوقت، مشيرًا إلى أنها تتمتع بـ«كاريزما» مميزة، وأنها واثقة في نفسها، لذلك تمكنت من إقناع الجمهور بها.

مسلسل «الكبير أوي 6»:

يشارك في المسلسل كل من: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وحاتم صلاح، وهو تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 6»:

يعرض المسلسل على قناة ON في تمام الساعة السادسة والثلث مساء، ثم يعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 1:50 صباحًا، والثانية في اليوم التالي في الثانية مساء.