رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكبير أوي 6 الحلقة 7| أهل المزاريطة في خطر بسبب «لعبة السبيط».. و«مربوحة» تنقذ «الكبير» من الموت

الكبير أوي 6 الحلقة
الكبير أوي 6 الحلقة 7

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل «الكبير أوي 6»، باستيقاظ كل أهل قرية «المزاريطى»، ليجدوا أنفسهم في مكان غريب عليهم.

ويبدأ الجميع في تخمين سبب تواجدهم في هذا المكان، وهويته، حتى يخبر «جوني» والده «الكبير»، بأنهم في «لعبة السبيط»، على غرار المسلسل الكوري «لعبة الحبار».

يظهر أحد الأشخاص من الفريق الثاني، ويخبرهم بأنهم سيلعبون معًا ألعاب جماعية، دون أن يكشف لهم عن هويتها، وأن الفائز سيحصل على 5 مليون جنيه، فيوافق الجميع، ماعدا «الكبير»، لكنه يضطر للموافقة بعد ذلك، وفقًا لرأي الأغلبية.

يوقع جميع فريق «المزاريطة» على عقود بدء اللعبة، ويكتشفون أنهم في حالة خسارتهم، سيتوفون على الفور، بسبب جهاز ما تم تركيبه في رجل كل منهم، موصل بالكهرباء.

يبدأ الفريق في التساقط قتلى، واحدًا تلو الآخر، بسبب خسارتهم في اللعبة، وتنقذ «مربوحة» زوجها «الكبير» من الموت، وتساومه، ليحضر لها غسالة أطباق وهاتف جديد.

يبدي المتواجدون اعتراضهم على استكمال اللعبة، ويظهرون رغبتهم في العودة إلى قريتهم، لكن يُقتل أحدهم بالرصاص، فيتراجعون عن إظهار ذلك.

وتنتهي الحلقة بانتظارهم للمسابقة الجديدة، وتفكير «الكبير» في حل للخروج من مأزقهم.

 

أبطال مسلسل «الكبير أوي 6»:

المسلسل بطولة كل من: أحمد مكي، وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وحسين أبو حجاج، ومحمد سلام، وحاتم صلاح، وهو تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 6»:

ويعرض المسلسل في الساعة السادسة والثلث على قناة ON، ويعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 1:50 صباحًا، والثانية في اليوم التالي في الثانية مساء.