رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة 26| صابر يكتشف تسخير الجن لعماد ومصائب بانتظاره

صابر يكتشف تسخير
صابر يكتشف تسخير الجن لعماد ومصائب بانتظاره

تصاعدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، أحداثًا أكثر إثارة، بعدما وصل “صابر” حمادة هلال، في حلقة أمس إلى الهيكل المدفون في أرضه.

مخاطر كبيرة بانتظار صابر في المداح 2 أسطورة الوادي

وبدأت أحداث الحلقة 26 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، بوجود “صابر” في الأرض، وإعادة ردم الحفرة التي حفرها للوصول إلى الهيكل.

ويذهب “صابر” إلى “عم زهير” الرجل المسيحي الذي ساعده بمعلومات عن قبيلة، الجنية “مليكة” سهر الصايغ، وأخبره أنه عثر على الهيكل المسحور المدفون في أرضه، وقال له أنه الخطر أصبح كبير جدًا في طريقة إلى الوصول إلى البئر، لا سيما وأن “عادل” كان قد وصل إلى نفس الخطوة التي وصل إليها “صابر” وهذا كان ثمنه حياته.

صابر يكتشف تورط عماد مع الجن

تذهب “سهيلة” هايدي رفعت، أرملة “عز” فادي خفاجة، شقيق صابر الأصغر، بأن “عماد” تامر شلتوت، زوج “عائشة” بسمة ماهر، أخت “صابر” في الرضاعة، طلب منه أن يتقرب منها ويصورها ويبتزها ويفضحها، وعندما رفض طلبه قرر فضحه بقصة قديمة.

تتوالى أحداث الحلقة 26 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، وتخبر “سهيلة” “صابر” ما حدث، ويتذكر كلام والده بأن ليست الأشياء حقيقتها كما تبدو له، وتوجه إلى منزل “عماد” وهناك التقى بـ "عائشة" وشاهد على رقبتها رمز الشمعدان، وعرف من خلاله أنها مسخرة من قبل الجن.

قرأ “صابر” الرقية على “عاشة” عنوة، وما إن فاقت سألته عما حدث، ويخبرها أن، زوجها سخرها من خلال سحر لتطيعه في كل أمر، وكان هذا طلب الجن منه، وقال لها إنه كان مستغرب تحوله من مستوى مادي متدني إلى مستوى مادي مرتفع، والسر في تعاونه مع الجن.

مصيبة كبرى تحدث لحسن

ويذهب “صابر” إلى فيلا “أبوالخير” كمال أبورية، في وجود أخته “هبة”، والتي يطلب منها “أبوالخير” أن تختبأ، ويخبر “صابر” “أبوالخير” أنه كارت واتحرق هو و"عماد"، ويغادر “صابر” وتسأل “هبة” عن سبب غضب أخيها، ويطلب منها “أبوالخير” أن تقنعه ببيع الأرض.

مصيبة كبرى تحدث لـ "حسن" خالد سرحان، بعدما تُصاب السيدة التي دلها على طريقه المساعد الخاص به، ليعالجها، وتدهورت حالة السيدة ودخلت العناية المركزة، وفي المقابل، تقرر “رحاب” هبة مجدي، وأختها “منال” دنيا عبدالعزيز، طرد “حسن” من الوكالة وإدارتها، بعدما علمت بأنه يريد الزواج من “هبة” أخت “صابر”، وذلك بعدما صوره “عباس” المُسخر من “مليكة” أثناء حديثه معه عنها، وإرسال الفيديو إلى منال، وتطلب منه الطلاق.

مليكة تهدد رحاب مرة أخرى

تتطور أحداث الحلقة وتهدد “ملك سليمان” التي تتجسد في شكلها الجنية “مليكة” سهر الصايغ، “رحاب” بتورطها في قتل زوجها “منير الشهاوي” عندما طلبت منها أنها تريد تصفية نصيبها في الشركة، إلا أن “ملك” رفضت، وطلبت منها مرة أخرى أن تُقنع “صابر” ببيع الأرض.

وتنتهي أحداث الحقلة 26 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، بحدوث إجهاض لـ "منال"، ويبدو أن الجن هو السبب في ذلك الأمر، لا سيما وأن المشهد كان مصاحب له موسيقى تصويرية توحي بهذا الأمر.