رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المداح 2 أسطورة الوادي.. سهر الصايغ تهدد حمادة هلال بسبب غيابها عن الحلقة5

سهر الصايغ تهدد حمادة
سهر الصايغ تهدد حمادة هلال بسبب المداح 2 أسطورة الوادي

وجهت الممثلة الشابة سهر الصايغ رسالة إلى حمادة هلال «صابر المداح»، واللذان يجمعهما مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، بعد غيابها عن الحلقة الخامسة من المسلسل، والتي عُرضت اليوم على فضائية «mbc».

سهر الصايغ تهدد حمادة هلال

ودوّنت «الصايغ»، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا قالت فيه: "مش معنى إني ما جيتش النهاردة إني ناسياك يا صابر..".

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، أحداثًا مثيرة، والتي بدأت بلقاء «رحاب» هبة مجدي، بوالدها «الحاج غالب» جمال عبدالناصر، في مرسى علم.
تتوالى الأحداث ويحاول «صابر» استخراج الجن من «بدور» وينجح هذه المرة، إلا أنه يرى صورة السيدة التي ظهرت له خارج منزله في الفيوم وكانت تحمل القلادة، وعندما يسأل الأخ الأكبر لـ«بدور» يكتشف أنه هذه السيدة والدة «بدور» وتوفت منذ عامين

يذهب «صابر» إلى «الشيخ عبدالرحمن» ويخبره بأنه ساعد «بدور»، ووُفق في حل مشكلتها، وأن السيدة التي رآها كانت والدة «بدور»، ونصحه بأن يحافظ على الهبة التي أعطاه إياها الله -سبحانه وتعالى- كإشارة إلى رؤية الموتى ومساعدتهم، ومعنى ذلك أنه ولي من أولياء الله الصالحين.

تتوالى الأحداث ومحاولات صابر في مساعدة الناس وفك الأسحار لا تتوقف، ويحاول منير الشهاوي لقاءه، إلا أنه يرفض، وينصحه «أبوالخير» كمال أبورية بالبعد عن منير الشهاوي بدعوى أنه لا يريد له الخير.

تتطور أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، بلجوء «رحاب» إلى صابر وتطلب منه مساعدتها في مشروع مرسى علم التي تجهز لتنفيذه، وفي هذه الأثناء يتم القبض على «منال» وهي بصحبة الدجال، التي ذهبت إليه ليحل لها مشكلة عدم الإنجاب، بعد تعرضها للإجهاض مرتين دون أسباب طبية ملموسة.

وتصاب «صفاء» زوجة الشيخ سلام ووالدة «حسن» بحالة جنون مؤقت، تجعلها تترك المنزل بعد أن تصرخ على «سهلية» أرملة ابنها عز وأخت صابر، وتجول في الشارع تكلم نفسها، إلى أن يقابلها زوج أخت الشيخ سلام، الذي يأتيه خبر يفيد بنشوب حريق في المحصول، ويهرول مسرعًا تاركًا «صفاء» مع «سهيلة» وأخت صابر، اللتان كانتا تلحقان بها عند خروجها من المنزل.

يعود «صابر» إلى منزله ويتحدث مع «صفاء» ويعاتبها، وتنتهي الحلقة الخامسة بظهور رمز الشمعدان التي كانت ترتديه الجنية، سهر الصايغ، على رقبة «صفاء».

سهر الصايغ تحذر حمادة هلال بعد غيابها عن الحلقة 5 من المداح 2