رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديو| كواليس مشهد تقبيل عماد يد الجنية مليكة في المداح 2 أسطورة الوادي

تامر شلتوت يقبل يد
تامر شلتوت يقبل يد الجنية مليكة

نشر الفنان تامر شلتوت، مقطع فيديو من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، يُظهر كواليس مشهد لحظة معرفة «عماد» زوج أخت «صابر»، الذي يلعب دوره في المسلسل.

كواليس مشهد تقبيل عماد يد الجنية مليكة

ودوّن «شلتوت»، على مقطع الفيديو الذي نشره على حساباته على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«إنستجرام»، عبارة مضادة لمحتوى المشهد، مازحًا مع قائلًا: "كواليس عماد وهو بيجيب حق صابر من مليكة".

وكان المشهد يكشف لحظة معرفة «عماد» أن سيدة الأعمال «ملك سليمان» سهر الصايغ، هي نفسها الجنية «مليكة»، والتي طلبت منه تقبيل يدها بعدما عرف الحقيقة، لا سيما وأنه ضمن أتباعها التي تستخدمهم من أجل الانتقام من «صابر».

مفاجأة في الحلقة 22 مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، كشف الكثير من الأسرار، لا سيما بعدما اعترفت «رحاب» هبة مجدي، لـ«صابر» أن والدها يظهر لها، وعندما سألها عن أماكن لقاءهما، أجابته أنه أتاها مرة في المنزل، ولكن في كل مرة يظهر لها على الطريق، أو أنها تجد نفسها تذهب إلى مكان وتجده ينتظرها، كما كان يظهر لها في مرسى علم، فرد عليها «صابر» بأن هذا ليس والدها ولكنه سحر، الجن يتمثل لها في صورة والدها ويستخدمها لعمل الشر، بدليل أن والدها السبب في قتل زوجها «منير الشهاوي»، كما طلب منها أن تتخلص من خطيب «جميلة» ولاء الشريف، الذي نفذ طلبها بقتل زوجها، وذلك لأنها تعتقد أنه من يُرسل لها رسائل التهديدات، ولكن صابر طمأنها بأنه معها ولن يتركها.

قصة وأغنيات مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي

ويشمل مسلسل المداح أسطورة الوادي 9 أغنيات بينها 7 رباعيات داخل حلقاته، بالإضافة تتر البداية والنهاية، كما يضم أغنية تجمع المطرب حمادة هلال مع المطرب وائل الفشني في دويتو مميز.

كما تجدر الإشارة إلى أن مسلسل المداح أسطورة الوادي، من بطولة حمادة هلال، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبو رية وهبة مجدي، وخالد سرحان وسهر الصايغ، ودُنيا عبدالعزيز وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج سمير فرج.

وكان الجزء المسلسل حقق نجاجًا كبيرًا، خلال عرضه رمضان 2021.