رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب المداح 2.. سهر الصايغ توجه رسالة لحمادة هلال: الظلم ظلمات مش مسامحة

سهر الصايغ لحمادة
سهر الصايغ لحمادة هلال: الظلم ظلمات

وجهت الفنانة سهر الصايغ، باعتبارها «مليكة» في المداح 2 أسطورة الوادي، رسالة إلى «صابر المداح» حمادة هلال، عقب عرض الحلقة 18 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي.

سهر الصايغ لحمادة هلال: الظلم ظلمات

ودوّنت «الصايغ»، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا، كتبت فيه: “أديني عالجت أمك يا صابر، الظلم ظلمات ومش مسامحة”.

وشهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، أحداثًا مثيرة، أبرزها شفاء «صفاء» والدة حسن، خالد سرحان، و«صابر المداح»، بعد تناولها الأدوية التي أحضرتها لها «ملك» سيدة الأعمال المتخفية في هيئتها الجنية «مليكة» والتي تلعب دورهما سعر الصايغ.

كما اكتشف «صابر» ذهاب «رحاب» إلى مكان مهجور، وذلك أثناء مقابلتها لوالدها في هذا المكان، والذي طلب منها أن تتخلص من خطيب «جميلة» الذي اتفقت معه على قتل زوجها «منير الشهاوي»، إلا أنها رفضت وأبلغته أنها لن تفعل ذلك أبدًا، لأنها ليست «قتالة قتلى».

كما شهدت الحلقة محاولة «حسن» خالد سرحان، معالجة والدته، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالتها الصحية، بعدما حاول أن يسقيها مواد بها زيوت ودهون أدت إلى ارتفاع ضغط الدم لديها.

في حين أن الحلقة 17 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، كشفت تعاون «عماد» تامر شلتوت، مع الجنية «مليكة»، والتي كشفت عن شخصيتها له بعد إحضاره إلى مكتب سيدة الأعمال «ملك سليمان»، وقدم لها فروض الولاء والطاعة.

حمادة هلال مرعوب من المداح 2

وكان الفنان حمادة هلال، عبر عن رعبه من أحداث مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، لا سيما وأن المواقف التي يواجهها صابر المداح، أصبحت أكثر تعقيدًا ورعبًا خلال الحلقة السابعة التي عُرضت اليوم.

ودوّن حمامة هلال منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: "شكلها هتقلب بجد".

وعلق الممثل الشاب أحمد والي، الذي يلعب دور صديق «جميلة»، على المنشور، قائلًا: "لسه بدري اصبر على اللي هأعمله".

وتفاعل المتابعين مع المنشور، وعلق أحدهم قائلًا: "اجمد يا شيخ صابر"، فيما علق آخر قائلًا: "لسه بدري ما تعيطش".

منشور سهر الصايغ إلى حمادة هلال