رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المحكمة تفصل بين منتج المداح 2 و«النهار» بعد مطالبته بتعويض 17 مليون جنيهًا

صابر المداح
صابر المداح

ينتظر منتج مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، حكم المحكمة الاقتصادية، في دعوى قناة النهار، ضده والتي تطالب بوقف تصوير المسلسل، وتعويضها بـ 17 مليون جنيهًا، وفقًا لما ينص عليه العقد بينها وبين المنتج؛ لعرض مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، على شاشتها.

31 مايو المحكمة الاقتصادية تفصل في أزمة مسلسل المداح 2

ومن المُقرر أن تفصل المحكمة في أمر دعوى وقف عرض مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، في 31 مايو المُقبل، بعدما خالف المنتج بنود العقد الذي بينه وبين شبكة قنوات النهار، وباع المسلسل لمجموعة قنوات mbc.

ورفع محامي قناة النهار المستشار هيثم عباس، دعوى أمام المحكمة الاقتصادية يطالب فيها بإيقاف تصوير مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، لسابقة تعاقد منتج المسلسل على عرضه عبر شبكة قنوات النهار إلا إنه خالف بنود التعاقد وعرضه على مجموعة قنوات «MBC».

وكانت المحكمة الاقتصادية، حجزت في وقتٍ سابق الحكم في دعوى شبكة تلفزيون النهار ضد مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، مطالبًا بوقف عرضه، وذلك لجلسة 26 أبريل.

وطالبت قنوات النهار منتج مسلسل المداح 2 بتعويض مادي بقيمة 17 مليون جنيهًا، عن الإخلال ببنود التعاقد.

قصة وأغنيات مسلسل المداح 2

جدير بالذكر أن قصة مسلسل المداح أسطورة الوادي، تتناول الفكرة التي طرحها الجزء الأول من المسلسل بصورة أعمق وأشمل، وفيها يحاول صابر العثور على الحقيقة بشأن ما يراه ويسمعه من العالم الآخر والغيبيات، وينطلق مرتحلًا بين الكثير من الوديان والبلدان محاولًا معرفة ما إذا كان ذلك هبة ربانية أم خدعة شيطانية من عالم الجن، وخلال رحلته يصادف العديد من المفاجآت.

ويشمل مسلسل المداح أسطورة الوادي 9 أغنيات بينها 7 رباعيات داخل حلقاته، بالإضافة تتر البداية والنهاية، كما يضم أغنية تجمع المطرب حمادة هلال مع المطرب وائل الفشني في دويتو مميز.

أبطال مسلسل المداح 2

ويشارك في مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، مجموعة مميزة من النجوم، على رأسهم حمادة هلال، والممثل القدير أحمد عبد العزيز، وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز، وهبة مجدي وسهر الصايغ، والممثلة القديرة حنان سليمان، ويشارك كضيوف شرف في العمل الفنان أحمد بدير والفنان جمال عبد الناصر.