رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هيكل مدفون في أرض حمادة هلال سر انتقام الجن منه في المداح 2 الحلقة 22

سر الهيكل المدفون
سر الهيكل المدفون في أرض صابر المداح

تصاعات أحداث الحلقة 22 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، وشهدت أحداثًا أكثر إثارة ورعبًا، لا سيما بعدما بدأت تتكشف للجمهور خطط الجنية «مليكة» سهر الصايغ، للسيطرة على «صابر» حمادة هلال، والانتقام منه.

الهيكل سر انتقام الجن من صابر في المداح 2 الحلقة 22

وبدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، بلقاء «حسن» خالد سرحان، مع سيدة الأعمال «ملك سليمان» والتي تتجسد فيها الجنية «مليكة»، وتعيد له نصيبه من وكالة العطارة التي كان قد تنازل عن 3/4 لـ«عباس» التاجر الذي عرفه عليه «عماد» تامر شلتوت.

تذهب «رحاب» هبة مجدي، لمقابلة «أدهم» أحمد والي، التي كلفته بقتل زوجها، وتعطيه مبلغ من المال ليسافر خارج مصر، وبينما هي في سيارتها بعد لحظات من مغادرة «أدهم» تصل إليها رسائل تهديد، بها صور تجمعها مع «أدهم» أثناء إعطائها الملبغ المالي، وتلتقي بوالدها والذي ينصحها بقتل «أدهم»؛ لأنه يشكل خطورة عليها.

وتتوالى الأحداث ويظهر «الشيخ سلام» أحمد بدير، لابنه «صابر»، ويكشف له مفاجأة عن سبب تمسك الجن بالسيطرة على أرضه، وهي أنهم يريدون الوصول إلى الهيكل المدفون في الأرض، والذي دفنه منذ سنوات بسحر عقده بمساعدة كتب السحر التي كان يحتفظ بها، وفي حالة تمكنوا من الحصول عليه سيتمكنون من أذية الناس جميعًا، ولن يستطيعوا الوصول إليه إلا من خلال الشخص الذي دفنه، أو أحدًا من صُلبه، أو في حالة امتلكوا الأرض.

مليكة تظهر في شخصية أخرى

تتطور أحداث الحلقة 22 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، وتظهر الجنية «مليكة» في صورة سيدة الأعمال ـ«ملك سليمان»، للشيخ «عبدالرحمن» أحمد عبدالعزيز، تخبره أنها ملك سليمان المرشدة السياحية، التي أحبها وحملت منه، إلا أنه تسبب في موت الجنين، إلا أنه يقرأ عليها بعض آيات القرآن وتختفي.

تلتقي «رحاب» بــ«صابر»، وتعترف له أن والدها يظهر لها، وعندما سألها عن أماكن لقاءهما، أجابته أنه أتاها مرة في المنزل، ولكن في كل مرة يظهر لها على الطريق، أو أنها تجد نفسها تذهب إلى مكان وتجده ينتظرها، كما كان يظهر لها في مرسى علم، فرد عليها «صابر» بأن هذا ليس والدها ولكنه سحر، الجن يتمثل لها في صورة والدها ويستخدمها لعمل الشر، بدليل أن والدها السبب في قتل زوجها «منير الشهاوي»، كما طلب منها أن تتخلص من «أدهم» خطيب «جميلة» ولاء الشريف، الذي نفذ طلبها بقتل زوجها، وذلك لأنها تعتقد أنه من يُرسل لها رسائل التهديدات، ولكن صابر طمأنها بأنه معها ولن يتركها.

وتنتهي أحداث الحلقة 22 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، بعثور «صابر»، على «عادل» ميتًا داخل مكتبه، فهل سيتورط «صابر» في قتله؟