رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة 23|الجمل مخلوق من نار ينقذ صابر من نار الجن

الجمل مخلوق من نار
الجمل مخلوق من نار ينقذ صابر من نار الجن

تصاعدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، لا سيما بعد انتهت الحلقة السابقة ببوادر تورط «صابر» حمادة هلال، في جريمة قتل مرة أخرى.

رحاب تصاب بالذهول بعد اكتشافها سر ظهور والدها

وبدأت أحداث الحلقة 23 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، باتصال «صابر» بـ«أبوالخير» كمال أبورية، ويطلب منه أن يلتقيا في مكتبه الموجود في الأرض الخاصة به، ما إن يأتيه يتفاجئ بمقتل «عادل»، ويتهمه بأنه من قتله، إلا أن «صابر» ينفي ذلك الاتهام.

وتلتقي «رحاب» بـ«ملك سليمان» سهر الصايغ، والتي تتجسد في شكلها الجنية «مليكة»، وتحدث بينهما مشاجرة بعد أن تخبرها الأخيرة، بعلمها بتورطها في قتل زوجها «منير الشهاوي»، ثم تطردها من الشركة نهائيًا.

تذهب «رحاب» مرة أخرى إلى المكان المهجور، التي كانت تلتقي فيه بوالدها، إلا أنها تتذكر حديث «صابر» بأن من يظهر لها ليس والدها ولكنه سحر، وفي هذه اللحظة، تقرر أن تحضنه، وتتفاجئ بأنه مجرد سراب، وتعود إلى المنزل وتحدث نفسها وتسمعها «منال» دنيا عبدالعزيز، وتخبرها بأنها متورطة في قتل زوجها «منير الشهاوي».

الشيخ عبدالرحمن يكشف لصابر أن في الجمل

تتوالى الأحداث وتزور «جميلة» ولاء الشريف، «الشيخ عبدالرحمن» أحمد عبدالعزيز، والذي كانت قررت مقاطعته بعدما علمت بمسألة تسببه في قتل والديها، وعاتبته بعدم إخبارها بالحقيقة، ويرد عليها بإنه نادمًا على ما حدث، لا سيما وأنه كان سببًا في قتل زوجته وابنته، ويحذرها من «مليكة».

وفي هذه الأثناء تذهب «رحاب» إلى «صابر» ويرقيها من السحر، ويطلب منها أن تلتزم بالأذكار التي يعطيها لها؛ لأن الجن لن يتركوها، بعدما سألته عن ماذا يريدون منهم.

يتصل «صابر» إلى «الشيخ عبدالرحمن»، ويخبره بما حدث معه، وأن «عادل» أخبره أن من سيساعده مخلوق من نارهم، ويرد عليه «الشيخ عبدالرحمن» أن الجمل هو الدليل، لأنه مخلوق من نار أيضًا، ليتذكر أنه كان يرى الجمل في خلوته.

يذهب «حسن» خالد سرحان، لزيارة والدة «صابر»، وهناك يدخل غرفة «هبة» أخت «صابر»، ويضع لها عمل في غرفتها.

وتتوالى أحداث الحلقة 23 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، وتنتهي بذهاب «مليكة» إلى «الشيخ عبدالرحمن»، وتشير إلى الحرق الموجود في وجهه، والتي كانت تسببت فيه.

قصة وأغنيات مسلسل المداح 2

جدير بالذكر أن قصة مسلسل المداح أسطورة الوادي، تتناول الفكرة التي طرحها الجزء الأول من المسلسل بصورة أعمق وأشمل، وفيها يحاول صابر العثور على الحقيقة بشأن ما يراه ويسمعه من العالم الآخر والغيبيات، وينطلق مرتحلًا بين الكثير من الوديان والبلدان محاولًا معرفة ما إذا كان ذلك هبة ربانية أم خدعة شيطانية من عالم الجن، وخلال رحلته يصادف العديد من المفاجآت.

ويشمل مسلسل المداح أسطورة الوادي 9 أغنيات بينها 7 رباعيات داخل حلقاته، بالإضافة تتر البداية والنهاية، كما يضم أغنية تجمع المطرب حمادة هلال مع المطرب وائل الفشني في دويتو مميز.

أبطال مسلسل المداح 2

ويشارك في مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، مجموعة مميزة من النجوم، على رأسهم حمادة هلال، والممثل القدير أحمد عبد العزيز، وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز، وهبة مجدي وسهر الصايغ، والممثلة القديرة حنان سليمان، ويشارك كضيوف شرف في العمل الفنان أحمد بدير والفنان جمال عبد الناصر.