رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاتن أمل حربي الحلقة 20.. إصابة ابنة «فاتن» بورم على المخ

فاتن أمل حربي الحلقة
فاتن أمل حربي الحلقة 20.. إصابة ابنة فاتن بورم على المخ

تشهد الحلقة العشرون من مسلسل «فاتن أمل حربي»، مفاجآت عديدة، أبرزها؛ تمكن «فاتن» من استعادة شنطة المليون جنيه، بعد معرفتها أن ابن عم «سيف» هو الذي سرقها.

تتعرض «نادين» ابنة «فاتن» الصغرى، إلى أزمة صحية، وعندما تخضع للكشف الطبي، يخبر الطبيب والدتها وصديقتها «ميسون»، أنها ربما يكون لديها ورم على المخ، فتسقط والدتها مغشيًا عليها، وتنقل للمستشفى.

يذهب عدد من صديقات «فاتن» إلى «نادين» لزيارتها في المستشفى، والوقوف بجانبهما، لكن «ميسون» تصر على أن تبات هي معها بالمستشفى، وتذهب شقيقتها «يارا» مع واحدة من صديقات «فاتن».

تذهب «ميسون» إلى «سيف» ووالدته «عظيمة»، وتخبرهما بما حدث لـ«نادين»، فتنهار «عظيمة»، ويتوجهون إلى المستشفى، للاطمئنان على «نادين».

تعاتب «ميسون» «سيف»، على سوء معاملته لـ«فاتن»، لكنه يقول لها إنها هي السبب في ما وصلت إليه ابنتهما، بسبب تأثر نفسيتهما.

كما يخبرها بأنه يحب «فاتن»، ولكنه كان يواجه قوتها وعنادها بالضرب، بناء على نصيحة والدته، لكي يفرض سيطرته عليها.

ترد «ميسون» على «سيف» بأن تربية والدته جعلته شخصًا أنانيًا، لا يتحمل المسؤولية، وأن طريقة تعامله مع «فاتن»، أدت إلى نتائج عكسية، وترتب عليها خسارته لها ولبناتهما.

يذهب «حسين» إلى «ميسون» بالمستشفى، ويسألها عن مكان التمثال الفرعوني، ويهددها بأنها إذا لم تعده له، سيتم قتلها وقتله، لكنها تنفعل عليه، وتؤكد له على أنها لا تعرف أي شىء عن هذا التمثال، أو حتى عن مكان زوجها «عادل».

تنتهي الحلقة بخروج ممرضة من غرفة الأشعة، التي كانت بها «نادين»، وهي تجري، وتطلب من «ميسون» أن تأتي، لتتحدث مع الطبيب.

أبطال مسلسل «فاتن أمل حربي»:

ويشارك في المسلسل كل من: نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد ثروت، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

مواعيد عرض مسلسل «فاتن أمل حربي»:

يعرض المسلسل على قناة Cbc، في الساعة والنصف مساء، ويعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 12:40 صباحًا، والثانية في الـ10 صباح، اليوم التالي.

وعلى قناة CBC دراما، يعرض الساعة 9:30 مساء.