رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاتن أمل حربي الحلقة 14| شقة جديدة لـ«فاتن» واستمرار محاولات «سيف» لاستغلالها

فاتن أمل حربي الحلقة
فاتن أمل حربي الحلقة 14.. شقة جديدة لـ«فاتن»

شهدت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل «فاتن أمل حربي»، تعرض «فاتن» لمحاولة سرقة الشنطة، التي بها مليون جنيه، لكنها تمكنت من الإمساك بالحرامي به، وأسقطته أرضًا، وتلقى «علقة» ساخنة.

ذهب «شفيع» إلى مركز استضافة المرأة المعنفة، الذي تقيم به «فاتن» وبناتها، وقابل المحامية، ومنحها عقد شقة من أجل «فاتن»، وطلب منها أن تقدمه لها، دون أن تخبرها من فعل ذلك.

ما زال «الشيخ يحيى» يحاول التقرب من «فاتن»، وفسرت «ميسون» ذلك بأنه إعجاب بـ«فاتن»، إلا أن الأخيرة تراه مجرد تعاطفًا معها فقط.

ذهبت «فاتن» إلى منزل «الشيخ يحيى»، وقابلت والدته، التي حاولت أن ترجعها عما تفعله، وتعود لطليقها وبناتها، لكن «فاتن» غضبت منها، وحاول «يحيى» الاعتذار لها.

قضت محكمة الأسرة بوجوب رؤية الأب والجدة لابنتي «سيف»، في مركز تابع للسكن، بشكل دوري.

وحاول «سيف» الاعتداء على «فاتن»، داخل المحكمة، بعدما طلب منها المليون جنيه، ورفضت إعطائهم له، إلا أن «المحامي شكيب» تدخل وأنقذ الموقف.

انتهت الحلقة باستلام «فاتن» الشقة، التي تظن أنها من أحد رجال الأعمال، الذي رفض تعريفها بنفسه، ووجدتها مفروشة بالكامل.

أبطال مسلسل «فاتن أمل حربي»:

ويشارك في المسلسل كل من: نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد ثروت، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

مواعيد عرض مسلسل «فاتن أمل حربي»:

يعرض المسلسل على قناة Cbc، في الساعة والنصف مساء، ويعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 12:40 صباحًا، والثانية في الـ10 صباح، اليوم التالي.

وعلى قناة CBC دراما، يعرض الساعة 9:30 مساء.