رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 12.. «فاتن» ترفع قضية ضد قانون الأحوال الشخصية مرة ثانية

فاتن أمل حربي الحلقة
فاتن أمل حربي الحلقة 12.. قضية ضد قانون الأحوال الشخصية

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «فاتن أمل حربي»، تفكير «فاتن» في العدول عن قرار العودة لطليقها «سيف»،  وحاولت صديقاتها و«ميسون» الحديث معها، بعدم فعل ذلك.

رفض «سيف» دفع نفقة بناته، ووفقت «فاتن» حائرة لا تدري ماذا تفعل، فذهبت إليه، وركبت معه السيارة، إلا أن بناتهما رفضا الركوب معه.

ذهب «شفيع» إلى البنات، وتحدث معهما عن والدهما، إلا أن «يارا» قالت له إنها لا تحب الرجوع إليه، لأنه يضرب والدتها ولا يعطيها أموالًا ويطردهم من المنزل، كما كشف المشهد عن مدى تأثرها نفسيًا بذلك، وتلعثمها في الكلام.

قررت «فاتن» رفع دعوى ضد قانون الأحوال الشخصية، للمرة الثانية، بعدما تعرضت واحدة من أصدقائها في مركز استضافة المرأة المعنفة للضرب على يد زوجها، وعندما ذهبت إلى القسم، لتحرر محضرًا ضده، لم يؤخذ بشهادتها أو شهادات صديقاتها معها، على الرغم من تصويرهن لكل ما حدث لها.

أبطال مسلسل «فاتن أمل حربي»:

ويشارك في المسلسل كل من: نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد ثروت، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

مواعيد عرض مسلسل «فاتن أمل حربي»:

يعرض المسلسل على قناة Cbc، في الساعة والنصف مساء، ويعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 12:40 صباحًا، والثانية في الـ10 صباح، اليوم التالي.

وعلى قناة CBC دراما، يعرض الساعة 9:30 مساء.