رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة 5 أشخاص رميًا بالرصاص فى نهار رمضان بسوهاج

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية في نهار رمضان بسوهاج

شهدت محافظة سوهاج 3 مشاجرات في نهار رمضان، استخدم فيهم الأسلحة النارية، بسبب خلافات الجيرة وملكية قطعة أرض بمركزي البلينا وطما بمديرية أمن سوهاج، نتج عنهم إصابة 5 أشخاص، بطلقات نارية متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

3 مشاجرات في نهار رمضان بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، 3 إخطارات من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائي بسوهاج مفادهم وقوع 3 مشاجرات بنطاق مركزي البلينا جنوبي المحافظة وطما شمالي المحافظة.

انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص، أن المشاجرة الأولى وقعت أحداثها بمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، استخدم فيها الأسلحة النارية، نتج عنه إصابة «كريم. ح»، 12 سنة- طالب بالصف الثاني الإعدادي، بطلق ناري بالبطن من الناحية اليمني، و«علاء. م»، 18 سنة- عامل، بطلق ناري بالفخذ الأيسر، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن قيام شخص يدعى «سالم. م»، 28 سنة – عامل بإطلاق الرصاص على الالأول والثاني من بندقية آلية بحوزته، بسبب خلافات الجيرة، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

بسبب خلافات الجيرة

كما تبين أن الحادث الثاني وقعت أحداثه بدائرة مركز البلينا حيث أصيب «إسماعيل. ب»، 26 سنة- عامل، بطلق ناري بالساق اليسرى، و«محمد. ع»، 17 سنة- عامل، بطلق ناري بالفك من الناحية اليسرى، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي، وذلك على إثر مشاجرة بينهما وبين 3 أشخاص، أصيب من بينهم «عكاشة. ع»، 59 سنة- عامل، بكسر في الذراع الأيسر، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.

وتمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من ضبط طرفـي المشاجرة، وعثر بحوزة إثنين من الطرف الثاني على طبنجة وبندقية آلية و4 طلقات، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كان بحوزتهم، ما أدي لحدوث الإصابات المشار إليها، بسبب خلافات الجيرة.

معركة طما المسلحة

وتبلغ لمركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، من المستشفى المركزي، بوصول «أحمد. ر»، 41 سنة- نجار مسلح، ويقيم بدائرة المركز، مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيمن أعلي الركبة، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وتبين من خلال تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، قيام «على. ف»، 25 سنة – عامل، ويقيم بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، بالتعدي على المذكور الأول، وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية بذات الناحية.

وتمكنت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما بقيادة الرائد أحمد تعيلب، رئيس وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحررت المحاضر اللازمة بتلك الوقائع، وتولّت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.