رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التف جلبابه على جزء منها..

«ماكينة ري» تُنهي حياة مزارع لحظة تشغيلها في سوهاج

ماكينة ري تنهي حياة
ماكينة ري تنهي حياة مزارع بسوهاج

لقيّ مُسن مصرعه، اليوم الإثنين، عقب التفاف جلبابه على ماكينة الري أثناء قيامه بتشغيلها لري أرضه بناحية مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

«ماكينة ري» تُنهي حياة مزارع

البداية، عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا بورود بلاغ من الأهالي دائرة المركز يفيد بوفاة «جابر. م»، 70 عامًا، مزارع، ويقيم بذات الناحية بدائرة المركز.

 

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أنه أثناء قيام المذكور بتشغيل ماكينة الري بأرضه الزراعية اصطدم بها ما أدى لوفاته، وتم نقل الجثة إلى مستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة

وبسؤال كل من ابن عمومته «جمال. ض»، 60 عامًا، (شاهد واقعة)، وشقيقه المتوفى «رمضان»، 64 عامًا، مزارعان ويقيمان بذات الناحية، أفادا بأنه أثناء قيام المذكور بتشغيل ماكينة الري بأرضه الزراعية التف جلبابه على جزء من ماكينة الري، ما أدى لاصطدامه بها ووفاته، ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وإعداد تقرير مفصل لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مصرع موظف وابنته وإصابة آخر بأخميم

وفي موضوع آخر، لقي موظف وابنته، مصرعهما وأصيب شخص آخر؛ في حادث تصادم بين سيارة نقل بأخرى ملاكي على الطريق الزراعي بناحية قرية الصوامعة شرق بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج.

 

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ مفاده وقوع حادث تصادم على الطريق بناحية قرية الصوامعة شرق بدائرة المركز، ووجود حالتي وفاة ومصاب.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، إلى محل البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص وجود حادث تصادم بين سيارة نقل بأخرى ملاكي؛ ما أدى إلى مصرع المدعو «أيمن. ح. ع»، 49 عامًا، وابنته «ا»، 18 سنة، يقيمان بذات الناحية، وإصابة شخص آخر.

 

وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف، ونقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي صرحت بدفن الجثتين عقب ذلك.