رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد وفيق لـ«النبأ»: لست قلقًا من دوري كـ«أب» في «بيت الشدة».. وهذا ما جذبني للمسلسل

أحمد وفيق: لست قلقًا
أحمد وفيق: لست قلقًا من دوري في «بيت الشدة»

ينشغل الفنان أحمد وفيق، خلال الفترة الحالية، بتصوير عدد من المشاهد المتبقية له في مسلسل «بيت الشدة»، الذي يعرض على قناة «القاهرة والناس» بالموسم الرمضاني.

وقال «وفيق» لـ«النبأ»، إن المسلسل يعد التعاون الأول له مع المخرج وسام المدني، معربًا عن سعادته بالعمل معه، ووصفه بأنه موهوب.

وتابع أن من أهم الأسباب التي شجعته على قبول دوره بالمسلسل، هي الفكرة التي يقوم عليها العمل، وأن أحداثه تدور في إطار اجتماعي، بجانب السيناريو.

كما أكد «وفيق» على أن هناك صداقة قوية تربطه بأغلب فريق العمل، خاصة وفاء عامر ومها أحمد ومحسن منصور، لافتًا إلى أنه سيكون علامة بارزة في الدراما بشكل عام.

وأشار إلى أنه يقدم دور أب، ضمن الأحداث، وأنه لم يظهر في هذه الشخصية من قبل، مضيفًا أنه ليس قلقًا من هذا الأمر، لا سيما مع صغر سنه، مبررًا ذلك بأن الممثل يمكنه عمل أي دور.

أحمد وفيق مع مدحت تيخا والمخرج وسام المدني في كواليس «بيت الشدة»

أبطال مسلسل «بيت الشدة»:

والمسلسل بطولة كل من: مها أحمد، وأحمد وفيق، وفاء عامر، وصبري عبد المنعم، ومحسن منصور، ومدحت تيخا، ومحمد مهران، ولبنى ونس، وعبير منير، وتأليف ناجي عبدالله، وإخراج وسام المدني.

أحمد وفيق في رمضان 2021:

حقق الفنان أحمد وفيق في الموسم الرمضاني الماضي، نجاحًا كبيرًا بمسلسل «ولاد ناس»، مع كل من: صبري فواز، ووفاء صادق، وماجد الكدواني، وصفاء الطوخي، ورانيا فريد شوقي، وإيهاب فهمي، والمخرج هاني كمال