رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلسلات رمضان 2022| تفاصيل «المداح 2».. وهذه أدوار أبطاله

حمادة هلال في «المداح
حمادة هلال في «المداح 2»

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «المداح» في الموسم الرمضاني الماضي، يخوض صناعه، هذا العام، السباق، بالجزء الثاني منه، ويحمل عنوان «المداح: أسطورة الوادي».

ويشارك في المسلسل: حمادة هلال، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وأحمد عبد العزيز، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، وولاء الشريف، وأحكد فؤاد سليم، وهو تأليف كل من «أمين جمال، وشريف يسري، ووليد أبو المجد»، وإخراج أحمد سمير فرج.

تفاصيل أدوار أبطال مسلسل «المداح 2»:

ويستأنف حمادة هلال تقديم دور «صابر المداح»، الذي يسعى لمساعدة الآخرين، من خلال تقربه من الله وتدينه.

وتقدم الفنانة هبة مجدي دور «رحاب»، حبيبة «صابر»، بدلًا من الفنان نسرين طافش بالجزء الأول، فيما تظهر سهر الصايغ في دور «شيطان».

وتشهد شخصية «حسن»، التي يقدمها الفنان خالد سرحان، تطورًا كبيرًا، ويدخل في صراعات شديدة مع «المداح».

كما يقدم الفنان كمال أبو رية دورًا جديدًا عليه، لم يظهر به من قبل.

أزمة الفنان كمال أبو رية في «المداح 2»:

أثار الفنان كمال أبو رية حالة كبيرة من القلق داخل مسلسل «المداح 2»، بعد انسحابه من العمل، وكشف أن شركة الإنتاج تواصلت معه، وأنه طلب منها تفاصيل معينة بالدعاية، موضحًا أنه تفاجأ بعدم وجوده في الحملة الدعائية للمسلسل من الأساس.

وتابع أنه طلب من الشركة كتابة اسمه على التتر كظهور خاص، وأنهم تأخروا في الرد على طلبه، ولم يجهزوا له العقود اللازمة، للتوقيع على هذا الأمر.

وأوضح كمال أبو رية أن اعتذاره عن المسلسل، قرار نهائي لا رجعة فيه، وأنه تأذى نفسيًا مما حدث معه، لافتًا إلى أنه تواصل مع نقابة المهن التمثيلية بخصوص ما حدث معه، وأنه وعده بالتدخل، وأنه ينتظر ما ستسفر عنه الأيام.

وبعد تدخل من النقابة، عادت المياه إلى مجاريها، وتم حل الخلاف، ليستأنف «كمال» تصوير مشاهده.