رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال إنه تأذى نفسيًا

أزمة مسلسل «المداح 2».. كمال أبو رية ينسحب من العمل ويطلب تدخل النقيب

كمال أبو رية ينسحب
كمال أبو رية ينسحب من «المداح 2»

يواجه صناع مسلسل «المداح 2: أسطورة الوادي»، خلال الفترة الحالية، أزمة كبيرة، وذلك بعد اعتذار الفنان كمال أبو رية عن عدم استكمال مشاركته في العمل.

وكشف «أبو رية» أن شركة الإنتاج تواصلت معه، وأنه طلب منها تفاصيل معينة بالدعاية، موضحًا أنه تفاجأ بعدم وجوده في الحملة الدعائية للمسلسل من الأساس.

وتابع، في تصريحات صحفية، أنه طلب من الشركة كتابة اسمه على التتر كظهور خاص، وأنهم تأخروا في الرد على طلبه، ولم يجهزوا له العقود اللازمة، للتوقيع على هذا الأمر.

كما أشار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر جديدة» على قناة «ETC»، إلى أن الفنان حمادة هلال تواصل معه، وعرض عليه أن يتحمل نفقة الدعاية كاملة، لكنه رفض.

وأوضح كمال أبو رية أن اعتذاره عن المسلسل، قرار نهائي لا رجعة فيه، وأنه تأذى نفسيًا مما حدث معه، لافتًا إلى أنه تواصل مع نقابة المهن التمثيلية بخصوص ما حدث معه، وأنه وعده بالتدخل، وأنه ينتظر ما ستسفر عنه الأيام.

تفاصيل مسلسل «المداح 2»:

يشارك في الجزء الثاني من المسلسل كل من: الفنانة سهر الصايغ، وتقدم دور «شيطان»، والفنانة هبة مجدي في دور «جميلة»، بجانب ولاء الشريف.

فيما تغيب الفنانة نسرين طافش عن المسلسل، على الرغم من مشاركتها في الجزء الأول.

وضم الجزء الأول عددًا من نجوم الفن، منهم: أحمد بدير، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، ومحسن منصور، وتامر شلتوت، وهايدي رفعت، وهو إخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال الفنان كمال أبو رية:

يذكر أن آخر أعمال الفنان كمال أبو رية كانت حكاية «قلب مفتوح» من مسلسل «ورا كل باب 2»، مع ميدو عادل، وفيدرا.

وشارك «أبو رية» في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل «هجمة مرتدة»، مع أحمد عز، وهند صبري، ومايان السيد، وصلاح عبد الله، وإخراج أحمد علاء الديب.