رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلسلات رمضان 2022| «الاختيار 3» ملحمة وطنية من داخل «القصر الرئاسي».. وهذه تفاصيل أدوار أبطاله

«الاختيار 3» ملحمة
«الاختيار 3» ملحمة وطنية من داخل «القصر الرئاسي»

يواصل فريق عمل مسلسل «الاختيار 3»، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد المتبقية لهم، استعدادًا لعرضه في الموسم الرمضاني، وذلك على قناة ON.

ويستأنف الجزء الثالث من المسلسل، تقديم بطولات من تاريخ الجيش والشرطة، وكشف دورهم في مواجهة الإرهاب، مع عرض قصص وتفاصيل إنسانية من حياتهم، كما كان الجزأين الأول والثاني.

بالإضافة إلى تجسيد مجموعة من الشخصيات الهامة، وتناول أحداث من داخل القصر الرئاسي.

ويعتمد المسلسل على نجوم من العيار الثقيل، أبرزهم: أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم المصري، والإعلامية إسعاد يونس، وياسين السقا، وهو إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان.

تفاصيل أدوار أبطال مسلسل «الاختيار 3»:

ويجسد أحمد عز دور «سيف»، وهو ضابط بالأمن الوطني يتصدى للإرهابين، ويقدم كريم عبد العزيز دور «زكريا يونس» الذي ظهر به في الجزء الأول، وتجسد الفنانة ليلى عز العرب دور والدته.

بينما تقدم الفنانة إيمان العاصي دور زوجته، بدلًا من إنجي المقدم، التي كانت بالجزء الثاني من المسلسل.

وتشارك الإعلامية إسعاد يونس بدور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والتي كانت رئيسًا لدار الأوبرا المصرية في الفترة التي تدور فيها أحداث المسلسل.

فيما يظهر محمد رياض في دور ضابط، صديق كريم عبد العزيز، وتلعب الفنانة أيتن عامر دور زوجته، والفنان صبري فواز بدور محمد مرسي.

ويقدم الفنان سيد رجب دور مرشد الإخوان محمد بديع، والفنان خالد الصاوي دور خيرت الشاطر.

ويجسد الفنان ياسر جلال دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفنان عصام السقا في دور شاب ثوري.

في سياق متصل، يفاجىء الفنان هشام إسماعيل، الجمهور، بدور شرير، من خلال شخصية قيادي بإحدى الجماعات الإرهابية.

ميزانية ضخمة لـ«ملحمة الاختيار 3»:

ووضعت الشركة المنتجة للمسلسل، ميزانية ضخمة له، لا سيما أنه يحتاج استخدام دبابات وأسلحة مختلفة في التصوير، كما أنه تم تخصيص قطاع عريض من الضباط لتدريب الممثلين على كيفية استخدام هذه الأسلحة وطرق القيام بمناورات عسكرية.

نجاح سابق لـ«الاختيار»:

وحقق مسلسل «الاختيار» نجاحًا ساحقًا ونسبة مشاهدة عالية، على مدار العامين الماضيين، وكان الجزء الأول للفنان أمير كرارة، والجزأ الثاني للفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي.