رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد جمعة لـ«النبأ»: أنا سائق تاكسي في «المشوار».. ودوري «مفاجأة» في «جزيرة غمام»

محمد جمعة «سائق نقل»
محمد جمعة «سائق نقل» في «المشوار»

يعيش الفنان محمد جمعة، خلال الفترة الحالية، حالة من الانشغال والنشاط الفني، إذ يخوض الموسم الرمضاني بـ4 مسلسلات دفعة واحدة.

وقال «جمعة» لـ«النبأ»، إنه يشارك في مسلسل «المشوار»، بدور سائق نقل بشركة الملاحة، التي يعمل بها الفنان محمد رمضان «ماهر» وزوجته دينا الشربيني «ورد».

وأضاف أن المسلسل يجمعه بنخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم: محمد رمضان، ودينا الشربيني، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، وكارولين عزمي، وإخراج محمد ياسين.

وتابع أنه يشارك في مسلسل «جزيرة غمام» بدور مختلف عليه، من خلال شخصية «الشيخ يسري»، موضحًا أنه يتحول، ضمن الأحداث، من شخص طيب لآخر شرير، وأنه سيكون مفاجأة للجمهور.

والمسلسل بطولة: طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، ومي عز الدين، وأحمد أمين، ومحمد جمعة، وعبد العزيز مخيون، وهي إخراج حسين المنباوي.

في سياق متصل، كشف محمد جمعة أنه يظهر في مسلسل «دايمًا عامر» بدور شخص نوبي، يعيش في أسوان، وتربطه علاقة صداقة بالفنان مصطفى شعبان.

والمسلسل بطولة: مصطفى شعبان، ولبلبة، وصلاح عبدالله، وعمرو عبد الجليل، ونضال الشافعي، وميرنا نور الدين، وإخراج مجدي الهواري.

وفي مسلسل «في بيتنا روبوت 2»، يظهر  «محمد» في دور زوج شقيقة ليلى زاهر، وهو بطولة: هشام جمال، وليلى زاهر، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، ودلال عبد العزيز، وإخراج هشام جمال.

محمد جمعة في رمضان 2021:

وشارك الفنان محمد جمعة، في الموسم الرمضاني الماضي، في مسلسل «البرنس» بدور سائق، مع الفنان محمد رمضان، ونور، وروجينا، وأحمد زاهر، وريم سامي، وإخراج محمد سامي، كما شارك في مسلسل «هجمة مرتدة» مع أحمد عز، وهند صبري، وأيضًا مسلسل «نسل الأغراب» مع أمير كرارة، وأحمد السقا.