رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة غير شرعية السبب

التحقيقات تكشف مفاجأة بشأن مصرع سيدة و3 أطفال في حريق بشبرا الخيمة

مصرع سيدة و3 أطفال
مصرع سيدة و3 أطفال في حريق شقة بشبرا الخيمة

كشفت التحريات الأولية في واقعة مصرع ربة منزل و3 أطفال داخل شقة سكنية بشبرا الخيمة بالقليوبية أن ربة المنزل المتوفاة كانت على علاقة غير شرعية بمالك الشقة التي نشب بها الحريق وأنها كانت معه بصحبة أطفالها الذين توفوا معها جراء الحريق.

وأشارت التحريات، إلى أن الحريق تسبب في وفاة 4 أشخاص منهم 3 أطفال ونجا منه مالك الشقة، وتم ضبطه وجار التحقيق معه، حيث تبين أن المجني عليها بالحريق كانت دائمة التردد عليه بمسكنه الذي نشب الحريق داخله.

انتقل فريق من نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، لمعاينة موقع حريق شقة سكنية بشارع عزبة أبوالسعود بحي شرق شبرا الخيمة، والذى أسفر عن وفاة 3 أطفال وربة منزل.

وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لمناظرة جثث الأطفال المتوفين في الحادث وكذا مناظرة جثة أمهم، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من العقيد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بوفاة ربة منزل تدعى «ر. م. ا»، 23 سنة، وأطفالها «مكة ومعاذ وحنان» في حريق اندلع داخل شقة سكنية بشارع أبوالسعود البحرية بحي شرق شبرا الخيمة.

انتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده إلى المناطق السكنية المجاورة والدفع بـ4 سيارات إسعاف لنقل الجثث إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

شهود عيان..ليسوا من سكان المنطقة

وروى شهود عيان وجيران واقعة مصرع ربة منزل وأطفالها الثلاثة فى حريق داخل شقة سكنية بحى شرق شبرا الخيمة بالقليوبية أن الأسرة "الزوج والزوجة وأطفالهما الثلاثة مكة ومعاذ وحنان، ليسوا من سكان المنطقة وحضروا إلى المنطقة منذ 10 سنوات وأقاموا منزلًا مكون من 3 طوابق والرابع دون سقف ولا يعلم أحد عنهم أي معلومات، مؤكدين أن الزوجة كانت برفقة أطفالها الثلاثة داخل المنزل والزوج اختفى في ظروف غامضة.

وأضاف شهود العيان أنه منذ نحو أسبوعين نقل الزوج "عفش" المنزل وعند سؤاله أخبرهم "عندي ظروف"، موضحين أن الغريب في الأمر أن الزوجة وأطفالها جاءوا للمبيت في المنزل قبل الواقعة بيوم واحد، وفوجئ أهالي العزبة بالحريق صباح اليوم جراء انفجار أسطوانة البوتاجاز، حيث أتى الحريق على جميع محتويات الشقة، ومصرع الأم وأطفالها.

وأشار شهود العيان، إلى أن الزوج يعمل في "جمع القمامة"، وله عدة سوابق جنائية، إضافة إلى أنه لم يكن له أي علاقة بسكان العزبة، مؤكدين أن جميع سكان العزبة عائلة واحدة، والغرباء الذين يسكنون بها عددهم قليل وأنهم فى الأساس من سكان عزبة إبراهيم بك بحى شرق شبرا الخيمة التى تبعد عن المنطقة قرابة 14 كم.

وشهدت منطقة عزبة أبو السعود التابعة لحي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية بعد أن لقيت أم وأطفالها الثلاثة مصرعهم داخل حريق شقة سكنية بالعزبة وتجري أجهزة الأمن بالقليوبية تحقيقاتها لكشف غموض الواقعة وما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه وجرى التحفظ على الزوج والتحقيق معه في قسم ثان شبرا الخيمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بمصرع 4 أشخاص في حريق اندلع داخل شقة سكنية بعزبة أبو السعود البحرية بحي شرق شبرا الخيمة.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وقوات الحماية المدنية بقيادة العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية بالقليوبية إلى موقع الحريق وجرى الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده إلى المناطق السكنية المجاورة، كما جرى الدفع بـ4 سيارات إسعاف لنقل الجثث إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.