رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع سيدة و3 أطفال بحريق داخل شقة سكنية في شبرا الخيمة

مصرع سيدة و3 أطفال
مصرع سيدة و3 أطفال في حريق شقة بشبرا الخيمة

لقي 4 من أسرة واحدة، مصرعهم في حريق داخل شقة سكنية بحي شرق شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثث إلى مستشفى ناصر العام لاتخاذ اللازم، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

سيدة و3 أطفال

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد مصرع 4 أشخاص، "ربة منزل وثلاثة أطفال" فى حريق اندلع داخل شقة سكنية بشارع أبو السعود البحرية بمنطقة مزرعة البط في حي شرق شبرا الخيمة.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وقوات الحماية المدنية بقيادة العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية إلى موقع الحريق بشبرا الخيمة، وجرى الدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده إلى المناطق السكنية المجاورة، كما جرى الدفع بـ 4 سيارات إسعاف لنقل الجثث إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حريق مخزن ملابس

ومن ناحية أخرى كان قد نشب حريق في مخزن ملابس بالطابق الأرضى بحى شرق شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، دون حدوث إصابات أو خسائر بشرية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والاسعاف للسيطرة على الحريق وإخماده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العقيد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بنشوب حريق بمخزن ملابس بالطابق الأرضي بشارع مسجد الرحمن بمنطقة بهتيم، التابعة لحى شرق شبرا الخيمة، دون إصابات أو خسائر بشرية.
انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية بقيادة العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على ارواح المواطنين بالمنطقة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بالتحرى عن الحريق وظروفه وملابساته وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ومن جانب أخر قام الدكتور  سمير حماد نائب محافظ القليوبية اليوم ورافقه اللواء هشام خشبه سكرتير عام المحافظة بمتابعة جهود الأجهزة التنفيذية في رفع التراكمات والمخلفات بنطاق مدينتي شبرا الخيمة والخصوص.

وقام نائب المحافظ والسكرتير العام اللواء خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة والعميد عبد التواب رفعت رئيس مدينة الخصوص ونواب رؤساء أحياء شرق وغرب شبرا الخيمة أعمال رفع التراكمات والمخلفات بالطرق والمحاور الرئيسية بنطاق مدينتي شبرا الخيمة والخصوص، كما تفقد نائب المحافظ المحطة الوسيطة والحملة الميكانيكية بالخصوص لمتابعة انتظام سير العمل.

وتابع نائب المحافظ أعمال العزل وسحب المياه الجوفية من بدروم مجلس مدينة الخصوص والتي تقوم به الهيئة العربية للتصنيع، ووجه نائب المحافظ بسرعة إجراء الصيانة لكافة الشبكات الرئيسية بمبنى مجلس المدينة ونقل كافة المضبوطات من المخزن القديم إلى الحضانة الجديدة ضمن أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري السطحي.