رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاعتداء على فتاة في شبرا الخيمة على يد مهتز نفسيًا.. والسبب صادم

فتاة ضحية الاعتداء
فتاة ضحية الاعتداء عليها في شبرا الخيمة

أقدم مهتز نفسيًا على ضرب فتاة أثناء سيرها بالطريق العام، محدثًا إصابتها في الوجه واليد بـ«سلاح كتر» في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

الاعتداء على فتاة في شبرا الخيمة

تلقى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغًا يفيد تعرض فتاة للتعدي عليها بسلاح أبيض وإحداث إصابتها بالوجه واليد في الطريق العام.

على الفور انتقل رجال الأمن لموقع الحادث، وبالوصول تبيّن إصابة الفتاة بجروح قطعية في الوجه واليد، وجرى نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبجمع المعلومات وإجراءات التحريات اللازمة، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يسكن بالعقار المجاور للمصابة، وأضافت التحريات أن المتهم شاهد الفتاة المصابة عدة مرات أثناء وقوفها بشرفة مسكنها في العقار المقابل لسكنه، وعقب رؤيته لها بالشارع سار خلفها وحاول التحدث معها فقامت بتعنيفه ورفض الحديث معه، فأخرج سلاح أبيض عبارة عن «كاتر» وأحدث إصابتها، وحال سماع المارة صراخها قاموا على الفور بالتدخل وضربه على رأسه بـ«عصا خشبية» فترك الفتاة وفر هاربًا.

ونجح رجال مباحث القسم في تحديد مكان اختباء المتهم، وأمكن ضبطه، وتبيّن أنه مهتز نفسيًا، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، أقر بارتكابه الواقعة تفصيليًا، وأمرت النيابة بالتحفظ عليه وتوقيع الكشف الطبي عليه؛ لبيان مدى سلامة قواه العقلية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.