رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ربة منزل تمزق جسد زوجها بطريقة بشعة في القليوبية

جريمة قتل
جريمة قتل

شهد أهالى قرية كفر الصهيبي التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة أقدمت فيها ربة منزل على قتل زوجها بسبب شجار عائلى نشب بين الزوجين.

 

تلقى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بورود بلاغ من أحد المستشفيات يفيد وفاة شخص يحمل جنسية عربية ومقيم قرية كفر الصهبي دائرة المركز، ووجود شبهة جنائية بالوفاة.


انتقل معاون مباحث مركز شبين القناطر إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين أن المجني عليه أصيب بجرح طعني، وتوفي أثناء تلقي العلاج بأحد المستشفيات في القليوبية.

 

طعن في شرفها فمزقت جسده


وبتضييق الخناق على الزوجة والمعاينة تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، واعترفت الزوجة أنها وراء طعن زوجها بالسكين، خلال مشاجرة نشبت بينهما.


وأوضحت التحريات، أن الزوجة تدعي "ر.ا"، 35 عامًا، متزوجة من القتيل منذ 10 سنوات، ولديهما 4 أطفال صغار، مقيمين قرية كفر الصهبي مركز شبين القناطر، وأن المجني عليه سبها وسب أهلها وطعن في شرفها فنشبت بينهما مشادة تحولت لمشاجرة فطعنته بسكين، واعترفت بأنها وراء الواقعة.


بالعرض على النيابة العامة أحالت القضية رقم 30844 لسنة 2021 جنايات مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 3046 لسنة 2021 كلي شمال بنها، للجنايات.

 

وتبين من أمر الإحالة أن المتهمة قتلت زوجها المجني عليه عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، وذلك على إثر سب المجني عليه لها ولأهلها أثناء تواجدهما بمحل سكنهما، وعندما قامت بمعاتبته استطرد في سبها وسب أهلها والطعن في شرفها، فقامت بجذب سلاح أبيض "سكين"، وتهديده للخروج خارج شقتهما وعلى إثر ذلك تشاجرا معا فجذب السكين من يدها فاستقرت في صدره وأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

 

وقضت محكمة جنايات بنها، الدائرة التاسعة، بالحبس لمدة عامين، لربة منزل لاتهامها بقتل زوجها خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب قيام المجني عليه بسبها وسب أسرتها والطعن في شرفها بشبين القناطر.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين أمير عادل رمزي، والمستشار سامح عبد الغني العنتبلي، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، وعيد عبد الصادق عويس.