رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال إن دوره في «أهل الكهف» تحد كبير

محمد فراج لـ«النبأ»: أنا ضيف شرف في «العائدون».. وأستعد لـ«كمال اصطناعي» على «إينرجي»

محمد فراج ضيف شرف
محمد فراج ضيف شرف في «العائدون»

كشف الفنان محمد فراج عن تفاصيل مشاركته في الموسم الرمضاني، وفي فيلم «الكهف».

وقال «فراج» في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، إنه يشارك كـ«ضيف شرف» فقط في مسلسل «العائدون»، وأنه يظهر في عدة مشاهد معينة، ثم يختفي بعد انتهاء دوره بالعمل.

والمسلسل بطولة: أمير كرارة، وأمينة خليل، وجيهان خليل، ومحمود عبد المغني، وصبري عبد المنعم، وهاجر الشرنوبي، وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتابع «محمد» أنه يشارك، أيضًا، في مسلسل إذاعي بعنوان «كمال اصطناعي»، موضحًا أنه ما زال في مرحلة الكتابة، وأنه من المقرر بدء التسجيل بعد الانتهاء من كتابته، على أن يذاع على راديو «إينرجي».

وأضاف أن أحداث المسلسل تدور في إطار من الفانتازيا، وأنه من إخراج زهرة رامي.

وأشار إلى أنه يستعد لاستئناف تصوير باقي مشاهده في فيلم «أهل الكهف»، بعد انتهاء الماراثون الرمضاني، وأنه يظهر فيه بدور مختلف وجديد عليه، لم يقدمه من قبل، كما وصفه بأنه تحد كبير بالنسبة له.

وأكد محمد فراج على أن الفيلم يجمع نخبة كبيرة من النجوم؛ أبرزهم «محمود حميدة، ومصطفى فهمي، وعمرو عبد الجليل، وغادة عادل، وريم مصطفى، وأحمد فؤاد سليم»، معربًا عن سعادته البالغة بالتعاون مع المخرج عمرو عرفة. 

تفاصيل فيلم «الكهف»:

يذكر أن فيلم «أهل الكهف» تدور أحداثه في إطار من الخيال والتشويق، حول قصص 3 أشخاص، يستيقظون من نومهم بعد مرور 3 قرون، ويجدون أنفسهم في زمن غير الذي ناموا فيه، ويواجهون صراعات كثيرة.

وتم تصوير الفيلم في 4 دول أوروبية مختلفة، بجانب أنه تعرض لتوقف التصوير أكثر من مرة، بسبب انتشار فيروس «كورونا»، وانشغاله أبطال بأعمال سينمائية ودرامية غيره.

آخر أعمال الفنان محمد فراج:

وشارك الفنان محمد فراج، خلال الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل «لعبة نيوتن»، مع الفنانة منى زكي، ومحمد ممدوح،  وسيد رجب، ومايان السيد، ومسلسل «ضد الكسر»، مع نيللي كريم، وتارا عماد، ومصطفى درويش، وإخراج أحمد خالد.