رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مي كساب لـ«النبأ»: أعاني من عدم الإنجاب في «أحلام سعيدة».. وهالة خليل تهتم بكل تفاصيل المرأة

مي كساب تعاني من
مي كساب تعاني من عدم الإنجاب في «أحلام سعيدة»

تواصل الفنانة مي كساب، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الخاصة بها في مسلسل «أحلام سعيدة»، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني، على شاشة قناة ON، ومنصتي «شاهد، وWatch it».

وقالت «مي» لـ«النبأ»، إنها سعيدة للغاية بمشاركتها في هذا المسلسل، مشيرة إلى أنها تقدم دور «ليلى»، زوجة الفنان نور محمود، وهي ربة منزل، وتعاني من عدم الإنجاب.

وتابعت أنها تلتقي بالنجمتين يسرا وغادة عادل، ضمن الأحداث، وأن المسلسل سيكون عملًا مميزًا عند حسن ظن المشاهدين.

وأضافت أن ما جذبها للموافقة على المسلسل، هو السيناريو، الذي كتبته هالة خليل، مؤكدة على أنها قدمت عملًا يهتم بتفاصيل المرأة في مختلف مستوياتها الاجتماعية والفكرية، بجانب المخرج عمرو عرفة، والذي وصفته بأنه ينشغل بكل فنان أمامه، ويجعله يخرج أفضل ما عنده.

فريق عمل مسلسل «أحلام سعيدة»:

المسلسل بطولة: يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وسامي مغاوري، وهو إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل، وإنتاج جمال العدل.

 أحداث مسلسل «أحلام سعيدة»:

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول مجموعة من النساء، تواجهن مشكلة في النوم وتعانين من الأرق، ويجمعهن القدر في عيادة أحد الأطباء، وتقع بينهن العديد من المفارقات الغريبة.

مي كساب ويسرا وغادة عادل وشيماء سيف في بوستر «أحلام سعيدة»

مي كساب تشارك في مسلسل «اللعبة 3»:

وتشارك مي كساب في مسلسل «اللعبة 3: اللعب مع الكبار»، مع كل من: هشام ماجد، وويزو، وأحمد فتحي، ونسرين أمين، وإخراج معتز التوني.