رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد عز «ضابط بالأمن الوطني»

7 نجوم بـ«البدلة الميري» في مسلسلات رمضان 2022

أحمد عز ضابط أمن
أحمد عز ضابط أمن وطني في «الاختيار 3»

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضاني، الذي يشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مسلسلات جديدة، تتنوع بين الإثارة والأكشن، والكوميديا، والأعمال الوطنية.

وكشفت خريطة المسلسلات عن ظهور مجموعة من الفنانين في دور «الضابط»، ضمن الأحداث:

مسلسل «الاختيار 3»:

يستأنف الفنان كريم عبد العزيز تقديم دور «الضابط زكريا يونس» في مسلسل «الاختيار 3»، الذي بدأ تقديمه في الجزء الثاني من المسلسل، ويقدم الفنان أحمد عز دور «ضابط أمن وطني»، يتصدى للإرهابيين.


وكذلك الفنان محمد رياض، يقدم دور «ضابط» صديق «زكريا»، وأيضًا الفنان أحمد السقا، الذي ظهر في المشهد الأخير من الجزء الثاني كـ«ضيف شرف».

مسلسل «يوتيرن»:

وتجسد الفنانة ريهام حجاج دور ضابط ملاحة في مسلسل «يوتيرن»، وتقدم دور فتاة متمردة على المجتمع، باعتبارها من أولى النساء اللاتي يعملن هذه المهنة.


وفي نفس المسلسل، يقدم الفنان عصام السقا دور ضابط شرطة.

والعمل بطولة: ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعصام السقا، وعبير صبري، وصفاء الطوخي، ومحمود حجازي، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل «المشوار»:

فيما يظهر الفنان أحمد مجدي في دور «علاء»، ضابط الشرطة بمباحث الآثار، في مسلسل «المشوار»، ويدخل في صراعات مع «ماهر» وهو الفنان محمد رمضان، للقبض عليه.


ويشارك في المسلسل كل من: دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وملك قورة، وعمرو عبد الجليل، وهو إخراج محمد ياسين.

مسلسل «العائدون»:

ويقدم الفنان أمير كرارة دور الضابط في مسلسل «العائدون»، الذي يجمعه بكل من: «أمينة خليل، ومحمد فراج، ومحمود عبد المغني، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل»، وهو إخراج أحمد نادر جلال.