رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ارتكاب 7 وقائع بأسلوب كسر القفل..

الصدفة تقود الأمن لضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المحلات التجارية بالقاهرة

سرقة المحلات التجارية
سرقة المحلات التجارية بالقاهرة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة المحلات التجارية بالقاهرة.

ضبط اللصوص المتورطين في سرقة المحالات التجارية بالقاهرة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، بقيام شخصان بعرض إسطوانات غاز منزلية للبيع بثمن بخس لايتناسب وقيمتهما الحقيقية.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة إلى مكان البلاغ، وأمكن ضبط (عاطلان "لهما معلومات جنائية")، حال استقلالهما مركبة "توك توك" - ملك وقيادة أحدهما محمل عليها عدد (2 اسطوانة غاز منزلية "مجهولان المصدر")، وتبين تورطهم في سرقة المحلات التجارية بالقاهرة.

وعثر ضباط وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، بحوزتة المتهمين على (عتلة حديدية - مبلغ مالى - وسلاح أبيض "كتر")، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات، اعترفا بسرقتها من داخل محل بدائرة القسم، باستخدام العتلة الحديدية المضبوطة بحوزتهما.

وبتطوير مناقشتهما؛ أقر المتهمان أمام ضباط وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، بتكوين فيما بينهما تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المحلات التجارية بالقاهرة بأسلوب "كسر القفل".

واعترف المتهمان بارتكابهما (7) وقائع في سرقة المحلات التجارية بذات الأسلوب "كسر القفل"، وأقرا بتصرفهما فى المسروقات بالبيع لدى عميلين لهما "سيئى النية"، أمكن ضبطهما، وعثر بحوزتهما على كافة المسروقات المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين على ذمة القضية مع مراعات تجديد الحبس في موعده.

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أمس الجمعة القبض على شخص من محافظة بني سويف، لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من محل لبيع المشغولات الذهبية بمنطقة الجمالية بالقاهرة.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقة المشغولات الذهبية والمبلغ المالى من داخل محل كائن بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر بالقاهرة، وتبين أنه مملوك لأحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، وذلك بأسلوب "المغافلة" إبان عمله بالمحل، وأضاف بإنفاقه جزء من المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.