رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يعيد طفلة ضلت الطريق لأهليتها في عين شمس

إعادة طفلة ضلت الطريق
إعادة طفلة ضلت الطريق

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة في إعادة طفلة ضلت الطريق لأهليتها بعدما توصلت إليهم وتسليمها لهم بمنطقة عين شمس.

طفلة ضلت الطريق

جاء ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى من خلال التعامل الإيجابى مع كافة الحالات ذات الطابع الإنسانى، فقد حضرت إلى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة (إحدى المواطنات) وبصحبتها (طفلة، 12 سنة).

وأفادت السيدة أمام أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بعثورها على الطفلة بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبسؤال الطفلة عن أهليتها أفادت أنها تائهه ولا تعرف طريق العودة للمنزل.

على الفور قدمت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة الرعاية اللازمة للطفلة، وتوصلت التحريات من خلال جمع المعلومات إلى تحديد محل إقامة (جدة الطفلة لوالدتها، مقيمة بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة).

واستدعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن لقاهرة جدة الطفلة، وأفادت بأن الطفلة ضلت الطريق ولم تتمكن من العثور عليها، وقد تم تسليم الطفلة لجدتها والتي تعهدت بحسن رعايتها.

وقدمت جدة الطفلة الشكر لرجال أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، وتقديرها للجهد المبذول فى إعادتها لأسرتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.