رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يضبط المتهمين بسرقة خالد الغندور على دائري المعادي

الإعلامي خالد الغندور
الإعلامي خالد الغندور

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لغز سرقة هاتف محمول الإعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق أعلى الطريق الدائري بمنطقة مصر القديمة، وتبيّن أن وراء ارتكابها شابين تم ضبطهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.


جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزراة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة، من الإعلامى خالد الغندور لاعب نادى الزمالك السابق، يفيد بأنه أثناء رجوعه من مدينة نصر وأثناء سيره أعلى دائري المعادي، بدائرة القسم، فوجئ بشخص يفتح باب السيارة ويخطف هاتفه المحمول، ثم يقفز على الحاجز، ويستقل دراجة نارية مع صديقه وفرا هاربان.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام، فقد أمر اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائي باقاهرة، بقيادة العميد وائل الشموتي رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، وبالإشتراك مع المقدم شادي الشاهد رئيس وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة والرائد أحمد مصلح معاون أول مباحث القسم، لكشف ملابسات الواقعة وظروفها والتوصل لمرتكيبها وضبطهما.


وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي من خلال الاستعانة بالتقنيات التكنولوجية الحديثة وتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خط هروبهما إلى تحديد المتهمين، وتبين أنهم كلًا من: «أ. م»، 25 سنة، و«م. س»، 28 سنة.

وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما واقعة سرقة الإعلامي حال انشغال الأخير بتصفح هاتفه وسير حركة المرور ببطء أعلى الدائري ليقوم أحدهما بخطف الهاتف، ثم يسير فى الاتجاه المعاكس مستقلا دراجة بخارية بدون لوحات معدنية صحبة الثاني، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يذكر أن الإعلامي خالد الغندور، لاعب الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، كشف عن كواليس سرقة هاتفه المحمول، من أعلى الطريق الدائري بالمعادي، معربا عن اندهاشه من حدوث الواقعة في وقت ليس متأخرا.

وقال خالد الغندور، في فيديو نشره عبر حساب زوجته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الطريق كان يسير ببطء شديد في تمام الثامنة مساء أمس الأحد، وخلال انشغالي بمتابعة رسالة على فيس بوك، فوجئت بشخص يفتح باب السيارة ويخطف الهاتف».

وأضاف لاعب الزمالك السابق، أنه بعد أن خطف اللص الهاتف عبر الطريق، وكان في انتظاره شخص آخر على موتسكيل، وفر هاربا، متابعًا: «أنا مندهش من الجرأة، خاصة أن وقائع السرقة كانت تتم في الليل وليس في وقت مبكر».