رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكثيفات أمنية لتحديد وضبط المتهمين بسرقة خالد الغندور فى المعادي

خالد الغندور
خالد الغندور

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهود البحث لتحديد هوية المتهمين بسرقة هاتف محمول الإعلامي خالد الغندور أثناء سيره أعلى الطريق الدائري بالمعادي.

واستعان رجال البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بالتقنيات التكنولوجية الحديثة لتحديد المتهمين، فضلا عن تفريغ كاميرات المراقبة لكشف هوية الجاني الذي لاذا بالفرار عقب ارتكابه واقعة سرقة الإعلامي حال انشغال الأخير بتصفح هاتفه وسير حركة المرور ببطء أعلى الدائري ليقوم اللص بخطف الهاتف ثم يسير فى الاتجاه المعاكس مستقلا دراجة بخارية بدون لوحات معدنية صحبة آخر.

وكشف الإعلامي خالد الغندور، لاعب الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، عن كواليس سرقة هاتفه المحمول، من أعلى الطريق الدائري بالمعادي، معربا عن اندهاشه من حدوث الواقعة في وقت ليس متأخرا.

وقال خالد الغندور، في فيديو نشره عبر حساب زوجته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الطريق كان يسير ببطء شديد في تمام الثامنة مساء أمس الأحد، وخلال انشغالي بمتابعة رسالة على فيس بوك، فوجئت بشخص يفتح باب السيارة ويخطف الهاتف».

وأضاف لاعب الزمالك السابق، أنه بعد أن خطف اللص الهاتف عبر الطريق، وكان في انتظاره شخص آخر على موتسكيل، وفر هاربا، متابعًا: «أنا مندهش من الجرأة، خاصة أن وقائع السرقة كانت تتم في الليل وليس في وقت مبكر».